الجمعة، 18 أكتوبر 2024

04:18 م

بعد خلاف على الأجرة.. سائق ينتقم من سيدة

ضبط

ضبط

خلود طارق

A A

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط سائق سيارة تاكسي لاستيلائه على هاتف إحدى السيدات عقب تركه سهوًا بداخل السيارة.

سائق تاكسي

البداية كانت بورود بلاغ لقسم شرطة قصر النيل بمديرية أمن القاهرة من إحدى السيدات، بأنها حال استقلالها سيارة أجرة تاكسي لا تعلم بيانات قائدها، وقبل التحرك بالسيارة حدث خلاف بينها وبين قائد السيارة على قيمة الأجرة فنزلت من السيارة، وعقب ذلك اكتشفت فقد هاتفها المحمول بداخل السيارة.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، أسفرت الجهود عن تحديد وضبط السيارة المشار إليها وقائدها سائق مقيم بمحافظة الجيزة، وبمواجهته اعترف باستيلائه على الهاتف المحمول وغلقه تمهيدًا لبيعه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي وقت سابق، تمكنت الأجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة، من القبض على 7 لصوص لارتكاب جرائم سرقات المساكن بالزيتون وبدر.

البداية كانت بتلقي مدير أمن القاهرة إخطارًا يفيد بتمكن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط عاطلان، لهما معلومات جنائية لقيامهما بتكوين تشكيل عصابي تخصص في ارتكاب جرائم السرقات.

وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب واقعتي سرقة أجهزة من داخل "مدرسة ومسكن أحد الأشخاص" بدائرة قسم شرطة الزيتون ، وتم بإرشادهما ضبط بعض المسروقات بمسكن أحدهما، وأضافا بالتصرف في باقي المسروقات بالبيع لدى عميلهما "سيئ النية" مالك محل أجهزه كمبيوتر - مقيم بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة القليوبية) “تم ضبطه”، وبحوزته المسروقات المستولى عليها.

كما ضبط صاحب مخزن خردة بدائرة قسم شرطة المعصرة، وبحوزته 5 أعمده إنارة مقطعة إلى أجزاء، كمية من كابلات الضغط العالي، لمبة تقطيع وأسطوانة غاز مركبة تروسيكل، وبمواجهته اعترف بقيامه بسرقة المضبوطات من أحد الطرق بقصد تقطيعها وبيعها.

وجرى ضبط عاطل بدائرة قسم شرطة بدر تخصص في ارتكاب وقائع السرقة من داخل المساكن، وبمواجهته اعترف بارتكاب 6 وقائع سرقة بأسلوب “التسلق”.

كما جرى بإرشاده ضبط المسروقات بمسكنه بمحافظة أسيوط، وأضاف ببيع هواتف محمولة "من متحصلات وقائع السرقة" لدى عميله “سيء النية ”مالك محل هواتف محمولة "تم ضبطه".

ضبط عاطل مقيم بمحافظة الجيزة لقيامه بسرقة سيارة أحد المواطنين حال تركها بدائرة قسم شرطة مصر القديمة.

بمواجهته، اعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب "المفتاح المصطنع"، كما تم بإرشاده ضبط السيارة بمكان إخفائها بدائرة القسم، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية.

أخبار متعلقة

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:32 AM
    الفجْر
  • 06:59 AM
    الشروق
  • 12:40 PM
    الظُّهْر
  • 03:55 PM
    العَصر
  • 06:20 PM
    المَغرب
  • 07:38 PM
    العِشاء
search