الجمعة، 18 أكتوبر 2024

08:21 م

"منة" بين الحياة والموت بسبب "وجبة كلب" في الجيزة

صورة - تعبيرية

صورة - تعبيرية

يوسف عماد الدين - طارق عماد الدين

A A

أصيبت فتاة بكسور متفرقة بالجسم، ونزيف داخلى، بعد أن اختل توازنها وسقطت من السطوح في أثناء إطعام كلبها بمنطقة أكتوبر بالجيزة، وجرى نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتحرر محضر بالواقعة.

كانت البداية عندما تلقى اللواء محمد الشرقاوى مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارا من اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية، يفيد فيه إصابة فتاة أثر سقوطها من علو.

انتقل المقدم كريم سمير، رئيس المباحث، وقوة مرافقة إلى مكان الواقعة، وتبين إصابة فتاة تدعى “منه، ع”، تبلغ من العمر 17 عاما، طالبة، بكسور متفرقة بالجسم ونزيف داخلي، في أثناء إطعام كلبها أعلى السطوح، واختل توازنها وسقطت، وتولت النيابة التحقيق.

سقوط لا شبهة جنائية فيه

في سياق آخر، لقيت طفلة مصرعها إثر سقوطها من الطابق الخامس في أثناء لهوها بجوار شرفة شقتها بمدينة نصر.

تلقى قسم شرطة مدينة نصر ثالث، إخطارًا من مستشفى التأمين الصحي باستقباله جثة طفلة عمرها 3 سنوات ومقيمة في عقار بـ"عزبة الهجانة"، وبها إصابات عبارة عن كسور متفرقة بالجسم ونزيف بالمخ، إثر ادعاء سقوطها من مكان مرتفع بمسكنها.

 

وبالانتقال موقع الحادث وسؤال والديها “نجار وربة منزل”، قررا بأنه أثناء وقوف ابنتهما أعلى  السرير الملاصق  للنافذة بغرفة النوم في الشقة الواقعة بالطابق الخامس فوق الأرضي، اختل توازنها وسقطت على المُسطح الأرضي، ما أودى بحياتها، ولم يتهما أحدًا أو يشتبها في وفاتها جنائيًا، وتحرّر محضرٌ بالواقعة، فيما توّلت النيابة العامة التحقيق.

search