الجمعة، 18 أكتوبر 2024

09:17 م

رضا سليم يتحدث عن وعود لاعبي الأهلي و"جلسة كبار" قبل السوبر

رضا سليم

رضا سليم

أكد رضا سليم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جاهزية فريقه لمواجهة سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري، الذي سيقام في الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر.

قال سليم تصريحات للمركز الإعلامي للنادي، إن الجهاز الفني للأهلي ركز على تجهيز اللاعبين من خلال دراسة نقاط القوة والضعف في سيراميكا كليوباترا، حامل لقب بطولة كأس الرابطة، مؤكدا أن الأهلي يحترم جميع المنافسين بغض النظر عن أسمائهم أو تاريخهم.

التركيز على السوبر

أضاف أن الفريق يعيش حالة من التركيز الشديد، حيث تعد بطولة السوبر واحدة من التحديات المهمة التي يواجهها النادي، مؤكدا تركيز الفريق حاليًا منصب بشكل كامل على هذه المباراة، دون النظر إلى أي مواجهات مستقبلية.

تابع سليم، أن الجهاز الفنياستغل فترة التوقف لتحسين الجوانب الخططية للفريق، ما منح اللاعبين إضافة حقيقية، مؤكدًا أهمية التركيز والإصرار في مثل هذه المباريات لتحقيق الفوز وحصد اللقب من جديد.

وعود خاصة من لاعبي الأهلي 

أوضح أن اللاعبين الكبار عقدوا عدة جلسات للتأكيد على أهمية المرحلة المقبلة، وتعاهدوا على بذل أقصى ما في وسعهم لتحقيق الانتصارات وإسعاد جماهير الأهلي، الذين يمثلون دائمًا السند والداعم الأكبر للفريق.

شدد أن الأهلي فريق بطولات وعلى الرغم من التحديات المتمثلة في بعض الغيابات أو الظروف الطارئة، فإن اللاعبين لديهم العقلية اللازمة للتعامل مع هذه التحديات وتحقيق الألقاب، مشددًا على أن الفريق يسعى لتحقيق الفوز في مواجهة سيراميكا كليوباترا كبداية لإنهاء الموسم محققين كل البطولات كما فعلوا في الموسم الماضي.

رسالة رضا سليم لجمهور الأهلي

في الختام، أشار سليم إلى أن تواجد جماهير الأهلي في المدرجات بالإمارات سيضفي أجواءً خاصة على المباراة، حيث إن الأهلي اعتاد التتويج وسط جماهيره في مختلف دول العالم.

search