الجمعة، 18 أكتوبر 2024

09:15 م

أكرم توفيق: لاعبو الأهلي يبحثون عن "تاريخ جديد" في السوبر

أكرم توفيق

أكرم توفيق

 أكد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي أكرم توفيق، أهمية جميع البطولات التي يخوضها الفريق، وعليه أن يتطلع اللاعبون للفوز بجميعها ومواصلة “كتابة تاريخ النادي”، بإضافة المزيد من الألقاب إلى خزائنه.

قال توفيق خلال تصريحاته مع المركز الإعلامي للنادي الأهلي، إن الأجواء في معسكر الفريق إيجابية للغاية، مع تركيز شديد بين اللاعبين، إذ يقدر الجميع أهمية البطولة القادمة المتوقع أن تشهد منافسة قوية بين الفرق المشاركة، مؤكدًا أن اللقاء المرتقب ضد سيراميكا كليوباترا، الأحد المقبل، يعد مباراة مهمة وقوية، خاصةً أن المنافس يمتلك طموحات كبيرة بعد تتويجه بكأس الرابطة.

دوافع خاصة للاعبي الأهلي

أضاف، "لدينا دوافع كبيرة للفوز على سيراميكا كبداية للمنافسة على اللقب، نحن معتادون في الأهلي على أن تكون أهم مواجهة هي المباراة القادمة، لذلك تركيزنا منصب بالكامل على لقاء نصف النهائي، الجهاز الفني يعمل باستمرار على تجهيز الجميع من جميع النواحي، ونتمنى أن يكون التوفيق حليفًا لنا خلال اللقاء".

تابع توفيق، أن جماهير الأهلي تتوقع من اللاعبين بذل أقصى جهد في جميع البطولات لحصد الألقاب، معرباً عن الحماس والرغبة من الجميع في التتويج بالبطولة، على الرغم من توقيت إقامة المباراة بعد فترة من التوقف.

أكد أهمية خلق أجواء مناسبة للتنافس على البطولات، ما يتطلب زيادة الانسجام بين اللاعبين والاهتمام بالتفاصيل التي تصنع الفارق.

أكرم توفيق: استمتع عندما نلعب مباريات خارجية

 عبر لاعب الأهلي عن استمتاعه بلعب المباريات الخارجية، مؤكداً أن دعم الجماهير في الإمارات يعني الكثير للفريق.

اختتم أكرم توفيق حديثه بالتأكيد على أهمية تركيز الفريق في كل مباراة على حده، مع الالتزام بتحقيق الانتصارات في المرحلة القادمة، متمنياً إسعاد الجماهير بالفوز بالبطولة.

search