السبت، 19 أكتوبر 2024

04:28 ص

آينتراخت فرانكفورت: لا نية لرحيل مرموش خلال الانتقالات الصيفية

عمر مرموش

عمر مرموش

كشف تيمو هاردونج، المدير الرياضي لنادي آينتراخت فرانكفورت، عن حقيقة رحيل اللاعب المصري عمر مرموش عن صفوف الفريق الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفي تصريحات تلفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق، أكد هاردونج: "اعتدنا أن نلعب ضد عمر مرموش قبل أن نضمه لصفوف آينتراخت فرانكفورت، كان لاعبًا واعدًا، فهو لاعب جيد للغاية وموهوب، ونعمل على تطوير قدراته".

وأشار هاردونج إلى أن "عقلية عمر مرموش ساعدته على التألق مع آينتراخت فرانكفورت، ونعمل على تحسين نفسية اللاعب ومتابعة عدد ساعات نومه ليحقق النجاح في صفوف نادينا".

وعن القيمة السوقية لمرموش، أوضح هاردونج: "لا أعلم القيمة السوقية الحالية لعمر مرموش، لكنه لاعب ثمين بالنسبة لنا، ونحن سعداء بوجوده معنا، أداؤه مبهر، ومن الطبيعي أن تتابعه كبار الأندية في العالم، ولا نناقش في الوقت الحالي فكرة رحيل مرموش، فنحن سعداء بتألقه معنا".

كما أضاف: "عمر مرموش يقدم أفضل الأرقام في البوندسليجا، وهذا نتاج لعمل الفريق بالكامل، السوق المصري محل اهتمامنا، ومصر تخرج لاعبين كبار، ونتابع جيدًا المنتخب المصري، رحلة محمد صلاح وعمر مرموش في عالم الاحتراف متشابهة إلى حد ما".

واختتم هاردونج حديثه بالقول: "لا نرغب حاليًا في بيع عمر مرموش، ولو انتظرنا سيواصل التألق وربما نبيعه بمبالغ كبيرة، نحن نتحدث معه لتجديد عقده وهو سعيد معنا، الدوري الألماني بطولة صعبة، وعلينا بذل قصارى جهدنا للوصول لأفضل مركز ممكن".

search