السبت، 19 أكتوبر 2024

06:37 ص

لمسة عمر فايد تمنح بيرشوت النقاط الثلاث أمام أندرلخت

عمر فايد

عمر فايد

أحمد زهران   -  

A A

ساهم المدافع المصري عمر فايد في تحقيق فريق بيرشوت البلجيكي أول انتصاراته في الدوري هذا الموسم بفوزه على أندرلخت بنتيجة 2-1، وذلك بعد 11 جولة من اللعب، حيث كانت حصيلة الفريق قبل هذا الفوز هي 8 خسائر و2 تعادل.

جاءت أحداث المباراة التي أقيمت على ملعب بيرشوت، حيث افتتح مروان الصحفي التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة 30. 

وفي الدقيقة 50، تمكن كاسبر دولبرج من إدراك التعادل لأندرلخت من ركلة جزاء، لكن الصحفي أضاف الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 70 ليقود بيرشوت نحو الفوز.

كما شهدت المباراة دخول فايد قائمة الفريق لأول مرة هذا الموسم، بعد حل أزمة قيده مؤخرًا، ليواصل مسيرته مع الفريق تحت قيادة المدرب الهولندي دريك كاوت، نجم ليفربول السابق.

فايد، الذي يبلغ من العمر 21 عامًا، قد خاض الموسم الماضي 21 مباراة في جميع المسابقات مع نادي نوفي بازار، كما شارك مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024 وساهم في وصول الفريق إلى المربع الذهبي لأول مرة منذ 60 عامًا.

حاليًا، يحتل فريق بيرشوت المركز الخامس عشر في الدوري البلجيكي برصيد نقطة واحدة بعد مرور أربع جولات، عقب تأهله للعب في دوري المحترفين هذا الموسم. 

يُذكر أن النادي مملوك للسعودي عبد الله بن مساعد، الذي يمتلك أيضًا أندية شيفيلد يونايتد الإنجليزي، وشاتروه الفرنسي، وكيرالا يونايتد الهندي، والهلال يونايتد الإماراتي.

search