السبت، 19 أكتوبر 2024

02:35 م

"الأرصاد" تكشف حالة الطقس اليوم.. أمطار في هذه المحافظات

الطقس

الطقس

آلاء مباشر

A A

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس اليوم السبت 19 أكتوبر 2024، حيث يسود البلاد طقس مائل للحرارة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، حار  نهارًا  على جنوب البلاد، معتدل الحرارة فى أول الليل، مائل للبرودة آخر الليل وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

حالة الطقس اليوم

وتوقعت الأرصاد، أن  يسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى الوجه البحري وشمال الصعيد وعلى السواحل الشمالية وعلى جنوب سيناء وحار جنوب الصعيد.

وأشارت إلى أن الطقس معتدل الحرارة أول الليل، مائل للبرودة آخر الليل وفي الصباح الباكر على شمال البلاد وعلى جنوب الصعيد وجنوب سيناء وأغلب الأنحاء.

الظواهر الجوية

أما بشأن الظواهر الجوية، توقعت “الأرصاد” تكون شبورة مائية صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والمقربة من المسحطات المائية.

ولفتت إلى احتمالية سقوط أمطار خفيفة حتى يوم الثلاثاء المقبل،  على مناطق من السواحل الغربية وشامل الوجه البحري “إسكندرية مطروح العملين، كفر الشيخ، دمياط، بورسعيد”.

كما تسقط أمطارًا خفيفة يومي الأربعاء والخميس على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، كما تنشط الرياح أحيانًا على أغلب الأنحاء على فترات متقطعة.

درجات الحرارة اليوم

وحول تفاصيل درجات الحرارة المتوقعة اليوم السبت، 19 أكتوبر 2024، جاءت كالتالي:-

القاهرة العظمى 29 درجة والصغرى 21.

الإسكندرية العظمى 27 والصغرى 19.

مطروح العظمى 26 درجة والصغرى 18.

سوهاج العظمى 32 درجة، والصغرى 18.

قنا العظمى 34 درجة والصغرى 20.

أسوان العظمى 34 درجة والصغرى 23.

search