السبت، 19 أكتوبر 2024

11:20 ص

مفاجأة.. عملاق إسباني يدخل سباق ضم محمد صلاح بعد الرحيل عن ليفربول

محمد صلاح

محمد صلاح

هيثم موسى

A A

بالرغم من الأداء الرائع الذي يقدمه النجم المصري محمد صلاح مع ليفربول، إلا أنه بات مهددًا بالرحيل بنهاية عقده، بنهاية الموسم الجاري، ليصبح مطمع لكبار الأندية في أوروبا، بعد أن كان على رادار أندية الدوري السعودي. 

وكشفت تقارير عالمية، اهتمام نادٍ أوروبي كبير خلال الساعات القليلة الماضية، بضم صلاح، خاصةً وأن إدارة ليفربول، لم تتحدث عن اللاعب حتى الآن بشأن مستقبله، رغم نهاية عقده في يونيو 2025. 

عرض إسباني لـ صلاح

ووفقًا لما ذكرته شبكة "okdiario" الإسبانية، فإن نادي برشلونة أصبح ضمن الأندية التي قد ينتقل إليها محمد صلاح، بعد أن تم عرضه من قبل أحد الوسطاء، خلال الفترة الماضية. 

وقالت الشبكة، إن الوسيط الذي  عرض محمد صلاح، تربطه علاقة قوية برئيس نادي برشلونة ، خوان لابورتا، والمدير الرياضي، البرازيلي ديكو. 

وأضافت الشبكة أنه برغم العروض المغرية التي قدمتها أندية السعودية، من أجل الظفر بخدمات صلاح، إلا أنه يحلم بقضاء أطول فترة ممكنة داخل الملاعب الأوروبية، خاصةً وأن صاحب الـ32  لديه ثقة في نفسه بالعطاء لمواسم مقبلة عدة. 

إنريكي يضع محمد صلاح على رأس اهتماماته

في سياق آخر، يرغب مدرب باريس سان جيرمان، لويس إنريكي، في التعاقد مع أحد النجوم الكبيرة خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ووقع إنريكي عقدًا مدة عامين عندما تم تعيينه مدربًا لباريس سان جيرمان في عام 2023، ويدخل الآن العام الأخير من عقده، ويرغب النادي في تمديد تعاقده.

وذكر تقرير لصحيفة “لوباريزيان” الفرنسية، أن مدرب إسبانيا وبرشلونة السابق يريد صفقة كبيرة في الموسم المقبل.

وتابع التقرير: “إنريكي بعد أن يمدد عقده مع النادي الباريسي يريد إحضار محمد صلاح إلى سان جيرمان، ويُعد أهم الأهداف للمدرب الإسباني في الموسم المقبل”.

إلى جانب ترينت ألكسندر أرنولد وفيرجيل فان ديك، من المقرر أن ينتهي عقد الدولي المصري في الصيف المقبل

search