الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:58 ص

صحفية وأم لطفلين.. أول صورة لـ"إيمان" ضحية العجوزة

الصحفية إيمان عبد اللطيف.. ضحية زوجها

الصحفية إيمان عبد اللطيف.. ضحية زوجها

محمد رمضان

A A

حصل "تليجراف مصر"،  على أول صورة للمجني عليها "إيمان عبد اللطيف"، (46 عاما)، والتي لقيت مصرعها الثلاثاء الماضي، بـ20 طعنة، فيما لا يزال زوجها محبوسا على ذمة التحقيق، متهما بقتلها، والشروع في قتل طفليه.

الضحية صحفية

وأكد مصدر مطلع على القضية، أن المجني عليها عضو نقابة الصحفيين المصرية، ومدون في خانة الوظيفة في بطاقتها الشخصية أنها “صحفية”.

وأكد المصدر، أن المجني عليها تزوجت من المتهم، عام 2004، وأنجبت منه طفلة 16 عاما، وطفل 10 سنوات، وأن رقعة الخلافات بينهما اتسعت مع الوقت، وصولا لشهر ديسمبر الماضي، حيث قررت ترك منزل الزوجية، والإقامة في منزل والدتها بمنطقة العجوزة.

المجني عليها إيمان عبد اللطيف 

خلافات وهجر

التحريات والتحقيقات التي أشرف عليها مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، اللواء هشام ابو النصر، قالت إن المتهم توجه، الثلاثاء، لمنزل والدة زوجته، طالبا مقابلتها والاطمئنان عليها وعلى اطفالهما، وهو ما رحبت به والدة الزوجة.

وأوضحت تحريات مدير المباحث الجنائية، اللواء هاني شعراوي، أن المتهم وبعدما جلس مع أطفاله، طلب من حماته مقابلة زوجته، فسمحت له الأم، وفور دخولها الغرفة، اخرج سكينا من طيات ملابسه، وسدد لها 20 طعنة، لتلفظ أنفاسها الأخيرة في الحال، كما حاول قتل طفليه، إلا أنهما تمكنا من الهرب.

سلاح الجريمة

وأبلغ الأهالي الشرطة، حيث انتقل رئيس قطاع الشمال، العميد عمرو حجازي، إلى مسرح الجريمة، وتبين وفاة المجني عليها بطعنات متفرقة في الجسد، وتحرر محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة التي أمرت بحبس الزوج المتهم لمدة 4 أيام على ذمة الواقعة، كما صرحت، اليوم الخميس، بدفن جثمان المجني عليها.

search