السبت، 19 أكتوبر 2024

01:15 م

مباريات الدوري الإنجليزي اليوم.. توتنهام يصطدم بـ وست هام

مباريات الدوري الإنجليزي اليوم

مباريات الدوري الإنجليزي اليوم

أحمد شوقي

A A

تشهد الجولة الثامنة من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز العديد من المباريات الهامة، لذلك يبحث الكثير من متابعي الكرة الإنجليزية عن مباريات الدوري الإنجليزي اليوم.

مباريات الدوري الإنجليزي اليوم

وفيما يخص مباريات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي؛ فيُلاقي فريق توتنهام  فريق وست هام في تمام الساعة الـ2:30 بتوقيت القاهرة، على ملعب "توتنهام هوتسبير".

بينما يُلاقي فريق أستون فيلا فريق فولهام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، في إطار الجولة الثامنة من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

مباريات الدوري الإنجليزي اليوم

ويُلاقي فريق إيفرتون فريق إيبسويتش تاون علي ملعب "بورتمان رود" ملعب فريق إيبسويتش في تمام الساعة الـ5:00 بتوقيت القاهرة.

الدوري الإنجليزي اليوم

ويٌلاقي فريق مانشستر يونايتيد فريق برينتفورد في الجولة الثامنة من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة الـ5:00 بتوقيت القاهرة، على ملعب “أولدترافورد”.

ويحتل فريق اليونايتد المركز الـ14 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما يحتل فريق برينتفورد المركز الـ11 في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستضيف فريق نيوكاسل فريق برايتون على ملعب "سانت جيمس بارك"، في تمام الساعة الـ5:00 بتوقيت القاهرة.

فريق نيوكاسل يقع في المركز السابع برصيد 12 نقطة، بينما يحتل فريق برايتون المركز السادس برصيد 12 نقطة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

مباريات الدوري الإنجليزي اليوم

مباراة أرسنال اليوم

واليون يلتقي فريق ساوثهامبتون فريق ليستر سيتي في تمام الساعة الـ 5:00 بتوقيت القاهرة، ويستضيف فريق بورنموث فريق أرسنال في مباراة اليوم في تمام الساعة الـ7:30 بتوقيت القاهرة في الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل فريق أرسنال المركز الثالث برصيد 17 نقطة، بينما يحتل فريق بورنموث المركز الـ13 برصيد 8 نقاط في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

search