السبت، 19 أكتوبر 2024

01:26 م

رابط الاستفسار عن منحة الأبناء في ليبيا 2024

رابط الاستفسار عن منحة الأبناء في ليبيا 2024

رابط الاستفسار عن منحة الأبناء في ليبيا 2024

أتاحت وزارة الشئون الاجتماعية التابعة لحكومة الوحدة الوطنية الليبية، رابط الاستفسار عن منحة الأبناء عبر موقعها الإلكتروني على الإنترنت، ضمن الخدمات العديدة التي تُقدمها، لتسهيل جميع الإجراءات المقدمة للمواطنين.

رابط الاستفسار عن منحة الأبناء

الاستعلام عن منحة الأولاد

ويتوفر الاستعلام عن منحة الأولاد في إطار سعي وزارة الشئون الاجتماعية لرقمنة الخدمات المقدمة للمواطنين، وتحديدًا منحة الزوجة والأولاد، لمن هم فوق سن الثامنة عشر.

رابط الاستفسار عن منحة الأبناء

وللدخول على رابط الاستفسار عن منحة الأبناء، فإنه يكون من خلال الضغط هـــنــــا، واتباع الخطوات التالية:

  • ملء البيانات المطلوبة في الحقول المُخصصة، من كتابة الرقم القومي، ورقم القيد، إضافة إلى رقم الهاتف، ثم الضغط على أيقونة "تسجيل الدخول".
  • رفع المستندات اللازمة لاستكمال الطلب.
  • التأكد من مراجعة جميع التفاصيل قبل إرسال الطلب.
  • التحقق من استلام رسالة تأكيد الطلب عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني.

الاستعلام عن منحة الزوجة

ويُمكن الاستعلام عن منحة الزوجة والبنات فوق الـ 18 عامًا، عبر الدخول على الرابط التالي من هـــنـــا، ثم ملء البيانات من الرقم الوطني، ورقم القيد، ورقم الهاتف.

خدمات وزارة الشئون الاجتماعية حكومة الوحدة الوطنية

وتتوفر العديد من الخدمات على موقع وزارة الشؤون الاجتماعية التابع إلى حكومة الوحدة الوطنية، ومنها:

استعلام عن منحة الأولاد، واستعلام عن منحة الزوجة والبنات، والتسجيل عبر الإنترنت بطاقة إيفاء، الاستعلام وإدارة الحسابات المصرفية لأرباب الأسر، وللدخول على الموقع الإلكتروني الصفحة الرسمية، اضغط على هذا الرابط من هــــنــــا، ومن الخدمات الإلكترونية اختر الخدمة المطلوبة.

وتعمل وزارة الشئون الاجتماعية والجهات والمراكز والفروع التابعة لها على تغطية كافة الجوانب الاجتماعية والتنموية التي تهم المجتمع، كما أنها تعكس اهتمامات وأولويات المواطن، وتُقدم خدماتها للأسرة والمرأة والطفل. 

search