السبت، 19 أكتوبر 2024

07:31 م

"كسروا دماغه".. إصابة طفل سوداني علي يد عاطلين بالطالبية

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

يوسف عماد الدين - طارق عماد الدين

A A

شهدت منطقة الطالبية، واقعة مؤسفة عندما أقدم شابان على تهشيم جمجمة طفل سوداني الجنسية بحجر، والتعدي عليه بسلسلة حديدية لاصطدامه بنجل أحدهما.

إصابة طفل سوداني بالطالبية 

البداية كانت بتلقي مدير مباحث الجيزة اللواء محمد شرقاوي، إخطار من اللواء هاني شعراوى مدير المباحث الجنائية مفاده تلقي العميد عمرو حجازى مدير قطاع الغرب، بلاغ من أحد المستشفيات بوصول طفل عمره 13 عامًا، سوداني الجنسية، مصاب بتهشم بالجمجمة ونزيف داخلي وحالته حرجة للغاية وتم إدخاله العناية المركزة.

وبعمل التحريات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة شابين، الأول يدعي “ياسر. ع”، يبلغ من العمر 31 عامًا، والثاني صديقه ويدعي “ربيع. أ”، ويبلغ من العمر 29 عامًا.

وأضافت التحريات، أن المصاب كان يلعب فى الشارع، واصطدم بطريق الخطأ بنجل المتهم الأول، فاستعان المتهم بصديقه وتعديا على الضحية بحجر وسلسلة حديدية، ما تسبب فى إصابته ونقله للمستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتم ضبطهما، وتحرر محضر بالواقعة.

إصابة طفل

وفي سياق آخر، أصيب طفل بجروح حرجة بعدما دهسته سيارة أثناء ركوبه دراجة بمنطقة التجمع الأول، وتم نقله على الفور إلى أقرب مستشفى لتلقي العلاج.

تلقى قسم شرطة التجمع الأول بلاغًا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم ووجود مصاب بأحد شوارع المنطقة.

وعلى الفور، انتقلت قوات الأمن إلى مكان الحادث، وتبين أن الطفل، ويدعى "إياد"، تعرض لحادث دهس أثناء ركوبه دراجته من قبل سيارة مارة، وكما تواصل أجهزة الأمن إجراء التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة لكشف ملابسات الواقعة.

search