السبت، 19 أكتوبر 2024

06:23 م

يورتشيتش والشناوي يتفقدان ملعب مباراة الزمالك وبيراميدز

 يورتشيتش والشناوي

يورتشيتش والشناوي

هيثم موسى

A A

حرص الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، وحارس المرمى أحمد الشناوي، على معاينة أرضية ملعب استاد آل نهيان بنادي الوحدة قبل مواجهة الزمالك في بطولة السوبر المصري.

ويلتقي بيراميدز مع الزمالك في الرابعة خمس دقائق، عصر الأحد على استاد آل نهيان بنادي الوحدة في العاصمة الإماراتية أبوظبي في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

وأبدى يورتشيتش سعادته بأرضية الملعب التي وصفها بالمثالية والتي ستساعد الفريق كثيرًا على تقديم كرة القدم المطلوبة، وتحقيق الفوز وبلوغ النهائي.

نظام البطولة

تشارك في بطولة السوبر المصري 2024 الأندية التي حققت البطولات المحلية، وهي بطل الدوري، وبطل كأس الرابطة، وبطل كأس مصر، بالإضافة إلى الفريق الحاصل على الكارت الذهبي من اللجنة المنظمة.

وتج الأهلي بأول نسخة للسوبر المصري بالشكل الجديد بعد فوزه على مودرن فيوتشر بأربعة أهداف مقابل هدفين في موسم 2023.

مواعيد المباريات

وتبدأ المباريات يوم الأحد 20 أكتوبر، حيث يلتقي الأهلي مع سيراميكا كليوباترا في استاد محمد بن زايد في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة. في المقابل، يواجه الزمالك بيراميدز على استاد آل نهيان في تمام الساعة 04:05 مساءً بتوقيت مصر.

سيتقابل الفائزان من المباراتين في النهائي يوم الخميس 24 أكتوبر على استاد محمد بن زايد، بينما ستقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على استاد آل نهيان.

موقف المباريات في حال التعادل

من جانبه كشف مصدر مسؤول في الاتحاد المصري لكرة القدم، موقف المباريات في حالة انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل.

وأوضح أنه إذا انتهت أي من مباراتي الدور نصف النهائي بالتعادل، فستذهب المباراة مباشرة إلى ركلات الترجيح دون لعب أشواط إضافية.

بينما في مباراة النهائي، سيتم تطبيق قواعد جديدة، حيث سيلعب طرفا المباراة وقتًا إضافيًا مدته نصف ساعة مقسمة على شوطين حال انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل.

search