الأحد، 20 أكتوبر 2024

12:37 ص

بوستيكوجلو سعيد بفوز توتنهام على وست هام ويكشف سر تألق ماديسون

أنجي بوستيكوجلو

أنجي بوستيكوجلو

محمود صبري

A A

أعرب أنجي بوستيكوجلو مدرب توتنهام عن سعادته بعد فوز فريقه 4-1 على وست هام يونايتد في بداية المباراة يوم السبت.

سجل محمد قدوس هدف التقدم للهامرز ، قبل أن يرد توتنهام بأهداف ديان كولوسيفسكي وإيف بيسوما وهيونج مين سون، بعد أن أجبر أيضًا حارس مرمى الهامرز ألفونس أريولا على تسجيل هدف بالخطأ في مرماه. 

كما تعرض قدوس للطرد في الشوط الثاني بعد اشتباكه مع ثنائي توتنهام ميكي فان دي فين وبابي سار.

بعد ذلك، قال بوستيكوجلو: "أعتقد أننا كنا جيدين اليوم، كان علينا أن نعمل بجد في الشوط الأول، لكننا عدنا إلى المباراة بعد تلقينا هدف، وبعد ذلك، كان أداء اللاعبين رائعا، وطاقة جيدة، وبعض الأهداف الجيدة، رغم أنني اعتقدت أنه كان بوسعنا تسجيل المزيد. يوم جيد في المكتب".

وعن استبدال سار بجيمس ماديسون في الشوط الثاني، قال: "نعم، كان ذلك تكتيكيًا، شعرت فقط أننا بحاجة إلى المزيد من القوة في منطقة خط الوسط، يمنحنا بابي بعض الطاقة الجيدة هناك وأعتقد أن ذلك ساعدنا حقًا في الشوط الثاني".

وتابع "نعم، لقد شعرنا بالزخم، وهذا ما نريد خلقه على أرضنا، لقد لعب الجمهور دوره اليوم، لقد مررنا بفترات مثل هذه حتى الآن هذا العام ولم نستفد منها، ولكن اليوم استفدنا منها، إذا واصلنا ذلك، فسيكون من الصعب إيقافنا" .

واستمر “من الجيد تسجيل الأهداف من خلال الفريق، فقد سجل لاعبون مثل برينان أهدافًا مؤخرًا، لكننا نحتاج إلى المزيد من الأهداف من خط الوسط، لقد قام ديكي وبيس بعمل جيد حقًا هناك وكان من الجيد أن يعود القائد ويسجل أيضًا.”

واختتم بوستيكوجلو "إنه يوم عظيم لجماهيرنا، نحن نعلم أن هذه المباراة تعني الكثير لهم وقد نجح اللاعبون في إرسالهم إلى منازلهم سعداء وهو أمر رائع".

search