السبت، 19 أكتوبر 2024

10:54 م

قال لهم "عيب".. زوجة ضحية "زيكو وكولا" تروي مأساتها (فيديو)

محررة تليجراف مصر مع زوجة الضحية

محررة تليجراف مصر مع زوجة الضحية

خلود طارق

A A

انطفأت قلوب الشباب والأطفال بشارع “أرجوان” في شبرا الخيمة حزنًا على مقتل عبدالله، أو “جدو عبدالله” كما ينادونه بالمنطقة، على الرغم من سنه الذي لم يتجاوز 43 عامًا.

اتصف “عبدالله” بالعطاء، أو كما قالت زوجته بالعامية "اللي في إيده مش ليه، كان بيحب يعطف على الناس ويساعدهم بالرغم إن عليه ديون كتير حوالي 11 ألف كل شهر". 

عاش الرجل وزوجته سنوات طويلة من الصبر في انتظار طفلهما الأول، حتى رزقا به بعد 10 أعوام من الزواج، واسماها “فاطمة”، وأصبحت كل شيء في حياته، ويجوب الشوارع يوميًا ليؤمن حياتها وقوت يوم أسرته البسيطة.

كان “عبدالله” يصلح إطار سيارته في الشارع عندما سمع شابين يتبادلان الشتائم بألفاظ نابية، وعندها قرر التدخل وتوجّه إليهما وقال بلطف "ده غلط وحرام تشتموا بالطريقة دي"، لكنه لم يتوقع أن كلماته ستشعل مشاجرة كلامية مع الشابين تنتهي بمقتله، وسالت دمائه في “حارة أرجوان”.

 

“عبدالله” مات في أحضان زوجته

التقى “تليجراف مصر” زوجة المجني عليه، رباب، لتروي تفاصيل مقتله، وقالت إن زوجها سائق ميكروباص، يخرج إلى عمله في الخامسة فجًرا حتى الواحدة ظهرًا، ويعود بمصاريف البيت وابنته ولسداد الديون، موضحة، "بينزل الفجر يروح شغله ويرجع جايب العيش والفاكهة معاه، وفي يوم الحادثة كان بيصلح كاوتش العربية وسمع شابين اخوات اسمهم (كولا) و(زيكو) بيشتموا بعض، فقالهم عيب كدا، اتخانقوا معاه وسابوه ومشيوا".

أضافت “رباب”، ، "راح يجيب العيش وكيلو بلح، وهو راجع لقى الاتنين واقفين قدامه ومعاهم واحد صاحبهم اسمه فهمي، الأخير (كتفه) والاتنين الاخوات ضربوه بماسورة مياه على راسه لحد ما مات".

كشفت رباب أن زوجها كان يلفظ أنفاسه الأخيرة عندما وصلت إليه، فطلب منها أن تحتضنه، وفاضت روحه بين يديها.

كانت تلقت الأجهزة الأمنية، بالقليوبية، بلاغا يفيد بمقتل سائق على يد 3 أشخاص، بمنطقة شبرا الخيمة، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمحل البلاغ وتبين صحة الواقعة.

بعمل التحريات، وجهت التهم إلى 5 أشخاص، جرى القبض على 3 منهم، وجاري تكثيف الجهود لضبط باقي المتهمين. 

search