الأحد، 20 أكتوبر 2024

02:47 ص

تين هاج: هدف برينتفورد "غير العادل" سر الفوز

إريك تين هاج

إريك تين هاج

محمود صبري

A A

قال إيريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد إن فريقه استخدم هدف برينتفورد "غير العادل" كدفعه معنوية بعد أن قاتلوا من أجل تحقيق فوز مهم 2-1 في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أولد ترافورد.

وبدا أن يونايتد يتجه لخسارة محبطة أخرى عندما سجل إيثان بينوك برأسه في الوقت بدل الضائع للشوط الأول، وسط غضب لاعبي يونايتد وجماهيره.

وأُجبر الشياطين الحمر اللعب بعشرة لاعبين بعد أن طُلب من المدافع ماتيس دي ليخت مغادرة الملعب لتلقي العلاج بعد نزيف في رأسه - نتيجة اصطدام سابق مع كيفن شادي.

وبينما تقول القواعد إنه لا يُسمح للاعبين بمواصلة اللعب وهم ينزفون، غضب تين هاج عندما طلب منه الحكم صامويل باروت مغادرة الملعب.

وقال تين هاج لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" "لم نعرف لماذا أخرج الحكم أحد لاعبينا في لحظة حرجة من الملعب". 

وأضاف "كانت دماء جافة – لقد حدث ذلك من قبل، ثم في لحظة حاسمة في ركلة ركنية بالنسبة لهم، وهي نقطة قوتهم، استعانوا بأحد أفضل لاعبي خط الهجوم لدينا واستفاد برينتفورد من ذلك".

ومع ذلك، أشاد المدرب بقدرة اليونايتد على التعافي بعدما سجل أليخاندرو جارناتشو وراسموس هوجلوند هدفين في الشوط الثاني ليقودا الفريق إلى فوزه الثالث فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وأضاف المدرب الهولندي: "نحن سعداء بالفوز بالمباراة، في يونايتد يتعين عليك الفوز بالمباريات ولكن عليك أيضًا تقديم المتعة". 

وأضاف "أعتقد أنها كانت مباراة ممتعة بالنسبة للجميع، وخاصة الطريقة التي حدثت بها، عندما استقبلت هدفًا غير عادل" .

وتابع "في الشوط الثاني، أظهرنا أننا معًا، وأظهرنا تصميمًا وسجلنا هدفين جميلين" .

واختتم "كان الجميع غاضبين. لقد اعتبرنا ذلك وقودًا، لقد أظهرنا من خلال البداية السريعة في الشوط الثاني أننا نريد تصحيح الأمور ونجحنا في ذلك بتسجيل هدفين جميلين".

search