الأحد، 20 أكتوبر 2024

02:40 ص

كولر يحذر لاعبي الأهلي من القندوسي

الجهاز الفني للنادي الأهلي ومحمد الشناوي

الجهاز الفني للنادي الأهلي ومحمد الشناوي

حذر المدير الفني للنادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر، لاعبيه قبل مباراة الفريق أمام سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

وكشف الإعلامي خالد الغندور أن السويسري كولر، حذر لاعبيه من زميلهم السابق أحمد القندوسي، لاعب سيراميكا، قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين.

وخلال حديثه في برنامجه "ستاد المحور"، قال الغندور: "كولر حذر لاعبي الأهلي من القندوسي واتكلم معاهم قبل المباراة وقالهم إن القندوسي بيستنى مباراة الأهلي عشان يتألق".

وأضاف الغندور أن كولر شدد على ضرورة مراقبة القندوسي بشكل دائم، قائلاً: "القندوسي بيعرف يلعب ضدنا ومسجل فينا أكثر من هدف، وميصحش يسجل تاني. عيب لما يكون زميلكم وأنتم عارفين إزاي بيتحرك وكل مرة بيسجل".

واختتم الغندور حديثه بالتأكيد على أن كولر أصر على أن يكون القندوسي تحت المراقبة خلال المباراة لتجنب أي مفاجآت.

الشناوي والسولية يحفزان لاعبي الأهلي

وفي السياق نفسه، أكد الإعلامي خالد الغندور أن محمد الشناوي، قائد فريق الأهلي، وزميله عمرو السولية، عقدا جلسة مع لاعبي الفريق لتحفيزهم قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

وفي حديثه ببرنامجه "ستاد المحور"، أوضح الغندور أن الشناوي والسولية استعرضا تصريحات أيمن عبد العزيز، التي قال فيها إن الأهلي هو المرشح الرابع للفوز بالسوبر، لتحفيز اللاعبين. 

وأضاف: "الثنائي جابوا تصريحات أيمن عبد العزيز وهو بيقول إن الأهلي المرشح رقم 4 في الفوز بالسوبر".

كما أشار الغندور إلى أن الشناوي ذكر تصريحات حسين لبيب عن "أكبر قلعة رياضية"، قائلًا لزملائه: "لو كنا كسبنا السوبر مكناش سمعنا الكلام الغريب ده ولا أكبر قلعة ولا غيروه".

وختم الغندور قائلاً: “إحنا بطل أفريقيا ومن المغرب يتقال إننا مرشحين رقم 4 في السوبر؟ إحنا اللي سمحنا بكده. لو مكناش قاسيين وقويين في الملعب يبقى مردناش كرامة النادي قبل كرامتنا”.

search