الأحد، 20 أكتوبر 2024

03:58 م

كأس السوبر المصري.. عبدالهادي يكشف بديل دونجا أمام بيراميدز

مدحت عبدالهادي

مدحت عبدالهادي

هيثم موسى

A A

علّق نجم الزمالك السابق مدحت عبدالهادي، على مواجهة فريقه الزمالك ضد بيراميدز، التي تقام عصر اليوم، في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري، التي تنطلق اليوم الأحد وتستمر حتى يوم 24 من أكتوبر الجاري.

وتحدث عبدالهادي في تصريحات تلفزيونية حول غياب نبيل عماد دونجا، لاعب وسط الزمالك، موضحًا البديل المناسب لتعويضه في مباراة بيراميدز. 

وقال: "محمد شحاتة لاعب الأبيض هو الأقرب للتواجد في التشكيل الأساسي أمام بيراميدز في نصف نهائي السوبر المحلي".

وأضاف عبدالهادي: "محمد شحاتة يتمتع بقوة بدنية، ويعيش حالة معنوية مرتفعة بعد انضمامه لقائمة منتخب مصر في المعسكر الأخير". 

وأشار إلى أن "زياد كمال لاعب جيد يمتلك إمكانيات فنية عالية، ولكنني أرى أن الدفع بمحمد شحاتة هو الأنسب لتعويض غياب نبيل عماد دونجا، خاصة وأنه يتمتع بسرعات عالية وقدرات دفاعية ممتازة".

واختتم عبدالهادي بالتأكيد على أن "كونراد ميشالاك يعيش حالة فنية متميزة مع الزمالك، ويعتبر الأقرب للتواجد في تشكيلة الأبيض أمام بيراميدز على حساب مصطفى شلبي".

تقام مباراة الزمالك وبيراميدز في تمام الساعة الرابعة وخمس دقائق عصر اليوم على ستاد محمد بن زايد، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لكأس السوبر المصري.

نظام البطولة

تشارك في بطولة السوبر المصري 2024 الأندية التي حققت البطولات المحلية، وهي بطل الدوري، وبطل كأس الرابطة، وبطل كأس مصر، بالإضافة إلى الفريق الحاصل على الكارت الذهبي من اللجنة المنظمة. 

وقد توج الأهلي بأول نسخة للسوبر المصري بالشكل الجديد بعد فوزه على مودرن فيوتشر بأربعة أهداف مقابل هدفين في موسم 2023.

مواعيد المباريات

تبدأ المباريات اليوم الأحد 20 أكتوبر، حيث يلتقي الأهلي مع سيراميكا كليوباترا في استاد محمد بن زايد في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة. 

وفي المقابل، يواجه الزمالك بيراميدز على استاد آل نهيان في تمام الساعة 04:05 مساءً بتوقيت مصر.

سيتقابل الفائزان من المباراتين في النهائي يوم الخميس 24 أكتوبر على استاد محمد بن زايد، بينما ستقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على استاد آل نهيان.

موقف المباريات في حال التعادل

من جانبه، كشف مصدر مسؤول في الاتحاد المصري لكرة القدم موقف المباريات في حالة انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل. 

أوضح المصدر أنه إذا انتهت أي من مباراتي الدور نصف النهائي بالتعادل، فستذهب المباراة مباشرة إلى ركلات الترجيح دون لعب أشواط إضافية. 

بينما في مباراة النهائي، سيتم تطبيق قواعد جديدة، حيث سيلعب طرفا المباراة وقتًا إضافيًا مدته نصف ساعة مقسمة على شوطين في حال انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:33 AM
    الفجْر
  • 07:00 AM
    الشروق
  • 12:39 PM
    الظُّهْر
  • 03:53 PM
    العَصر
  • 06:18 PM
    المَغرب
  • 07:36 PM
    العِشاء
search