الأحد، 20 أكتوبر 2024

10:40 م

مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري.. القنوات الناقلة

الزمالك وبيراميدز

الزمالك وبيراميدز

يبحث العديد من الجماهير خلال الساعات القليلة الماضية، عن طرق مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز، ضمن منافسات بطولة كأس السوبر المصري.

يلتقي فريق الزمالك نظيره بيراميدز، اليوم الأحد، في نصف نهائي كأس السوبر المصري التي ستقام في الإمارات من اليوم 20 أكتوبر حتى 24 من نفس الشهر.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز

تقام المباراة المرتقبة بين الزمالك وبيراميدز، في تمام الساعة الرابعة وخمس دقائق عصرًا بتوقيت القاهرة، على ملعب “آل نهيان”.

وتبث المباراة عبر ثلاث قنوات مختلفة، إذ تذيع قناة أون تايم سبورت 1 بتعليق محمد الشاذلي، والقناة الثانية “أبو ظبي الرياضية” بتعليق بلال علام، وعبر قناة إم بي سي مصر بتعليق مدحت شلبي.

قائمة الزمالك

تضم قائمة الزمالك للمنافسات في الإمارات:

- حراسة المرمى: محمد صبحي، محمد عواد، محمود الشناوي.

- خط الدفاع: عمر جابر، حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، أحمد محمود، محمد حمدي، محمود بنتايك، مصطفى الزناري، جيفرسون كوستا.

- خط الوسط: نبيل عماد دونجا، زياد كمال، محمد شحاتة، محمد السيد، عبد الله السعيد، ناصر ماهر، محمود عبد الرازق "شيكابالا"، مصطفى شلبي، أحمد مصطفى "زيزو"، كونراد ميشالاك، أحمد عبد الرحيم إيشو.

- خط الهجوم: سيف الجزيري، عمر فرج، ناصر منسي.

الزمالك ورحلة البحث عن اللقب الثاني

يسعى الفارس الأبيض في مباراة اليوم إلى تحقيق الفوز على بيراميدز، ليتأهل الفريق إلى مباراة النهائي، ليواجه الفائز من مباراة الأهلي مع نظيره سيراميكا.

بيراميدز وثاني الألقاب

كما يسعى الفريق السماوي في مباراة اليوم لتحقيق الفوز على الزمالك، والوصول إلى النهائي، والحصول على اللقب خصوصًا أن الفريق يحاول السعي إلى الوصول إلى ثاني ألقابه تاريخيًا.

نظام بطولة السوبر المصري

ويشارك في بطولة السوبر المصري، المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري كل من؛ الأهلي، بيراميدز، سيراميكا كليوباترا والزمالك.

ويُعد هذا النظام لبطولة السوبر المصري مستحدث من الموسم المنقضي فقط؛ حيث يشارك في البطولة كل من بطل الدوري وبطل كأس رابطة الأندية وبطل كأس مصر والفريق الحاصل على الكارت الذهبي من اللجنة المنظمة.

وتوج فريق الأهلي، بأول نسخة للسوبر المصري بشكلها المستحدث بعد الفوز على مودرن فيوتشر بأربعة أهداف مقابل هدفين،ذلك في موسم 2023.

الزمالك يشارك في كأس السوبر بعد حصوله على الكارت الذهبي

يشارك الزمالك في البطولة بعد حصوله على الكارت الذهبي، بينما يمثل بيراميدز بعد تتويجه بكأس مصر، كما يواجه الأهلي بطل الدوري فريق سيراميكا بطل كأس الرابطة في ذات البطولة.

search