الأحد، 20 أكتوبر 2024

03:32 م

مواعيد مباريات السوبر المصري والقنوات الناقلة

السوبر المصري

السوبر المصري

يهتم الكثير من الجماهير المصرية، خلال الساعات القليلة الماضية، بالبحث عن مواعيد مباريات السوبر المصري والقنوات الناقلة، التي تقام في الأمارات.

وحرص “تليجراف مصر”، على تلبية طلب الجماهير في الساعات الأخيرة، وعرض مواعيد مباريات السوبر المصري والقنوات الناقلة.

مواعيد مباريات السوبر المصري والقنوات الناقلة

تقام مباراة الزمالك ضد بيراميدز، في تمام الساعة الرابعة وخمس دقائق عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الخامسة وخمس دقائق بتوقيت ابوظبي، على ملعب “آل نهيان”.

مباريات السوبر المصري

بينما يواجه الأهلي نظيره سيراميكا كليوباترا مساء اليوم الأحد في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب "محمد بن زايد".

القنوات الناقلة لمباريات السوبر المصري

تبث مباريات السوبر المصري عبر ثلاث قنوات مختلفة، إذ تذيع قناة أون تايم سبورت 1 بتعليق محمد الشاذلي، والقناة الثانية “أبو ظبي الرياضية” بتعليق بلال علام، وعبر قناة إم بي سي مصر بتعليق مدحت شلبي.

الأهلي ورحلة البحث عن اللقب

يبحث النادي الأهلي في مباراة اليوم عن تحقيق الفوز، والتأهل إلى مباراة نهائي كأس السوبر، واستعادة اللقب، بعد الهزيمة على يد الزمالك في كأس السوبر الأفريقي منذ أيام.

سيراميكا في رحلة المفاجآت

سيراميكا كليوباترا بقيادة المدرب المخضرم أيمن الرمادي يحاول في مباراة اليوم تحقيق الفوز، والتأهل للمباراة النهائية.

الزمالك ورحلة البحث عن اللقب الثاني

يسعى الفارس الأبيض في مباراة اليوم إلى تحقيق الفوز على بيراميدز، ليتأهل الفريق إلى مباراة النهائي، ليواجه الفائز من مباراة الأهلي مع نظيره سيراميكا.

بيراميدز وثاني الألقاب

كما يسعى الفريق السماوي في مباراة اليوم لتحقيق الفوز على الزمالك، والوصول إلى النهائي، والحصول على اللقب خصوصًا أن الفريق يحاول السعي إلى الوصول إلى ثاني ألقابه تاريخيًا.

نظام بطولة السوبر المصري

ويشارك في بطولة السوبر المصري، المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري كل من؛ الأهلي، بيراميدز، سيراميكا كليوباترا والزمالك.

مباريات السوبر المصري

ويُعد هذا النظام لبطولة السوبر المصري مستحدث من الموسم المنقضي فقط؛ حيث يشارك في البطولة كل من بطل الدوري وبطل كأس رابطة الأندية وبطل كأس مصر والفريق الحاصل على الكارت الذهبي من اللجنة المنظمة.

وتوج فريق الأهلي، بأول نسخة للسوبر المصري بشكلها المستحدث بعد الفوز على مودرن فيوتشر بأربعة أهداف مقابل هدفين،ذلك في موسم 2023.

الزمالك يشارك في كأس السوبر بعد حصوله على الكارت الذهبي

يشارك الزمالك في البطولة بعد حصوله على الكارت الذهبي، بينما يمثل بيراميدز بعد تتويجه بكأس مصر، كما يواجه الأهلي بطل الدوري فريق سيراميكا بطل كأس الرابطة في ذات البطولة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:33 AM
    الفجْر
  • 07:00 AM
    الشروق
  • 12:39 PM
    الظُّهْر
  • 03:53 PM
    العَصر
  • 06:18 PM
    المَغرب
  • 07:36 PM
    العِشاء
search