الأحد، 20 أكتوبر 2024

11:09 م

انقطاع التيار الكهربائي في 3 محافظات لهذا السبب

التيار الكهربائي

التيار الكهربائي

عبدالرحمن منصور

A A

أعلنت الوحدات المحلية في ثلاث محافظات، بعد إخطار من شركات الكهرباء التابعة لكل وحدة، عن قطع التيار الكهربائي في عدة مناطق لأغراض الصيانة الدورية.

السنبلاوين

بدأت الانقطاعات في مدينة السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، حيث أعلنت رئاسة المركز عن فصل التيار الكهربائي اليوم من الساعة 7 صباحًا وحتى 10 صباحًا. 

وشملت المناطق المتأثرة بالانقطاع: "ميت غريطة، شبرا قبالة، عزبة عبدالملاك البحرية، عزبة فضة، التمد الحجر، والمخزن" من قرية ميت غريطة، بالإضافة إلى مناطق "الحصاينة، عزبة العمدة، عزبة جاك، وعزبة حسن عبدالله" بقرية الحصاينة.

حي غرب المنصورة

كما شهد حي غرب المنصورة في محافظة الدقهلية انقطاعًا للتيار الكهربائي، حيث أعلنت رئاسة الحي عن انقطاع الكهرباء في مناطق "شارع سامية الجمل، أولاد طه، وامتداد الأديب" لمدة تصل إلى 4 ساعات، بدءًا من الساعة 8 صباحًا وحتى 12 ظهرًا.

دير مواس

وفي محافظة المنيا، تم الإعلان عن انقطاع التيار الكهربائي في مركز دير مواس اليوم لمدة 5 ساعات، من الساعة 9 صباحًا وحتى 2 ظهرًا. 

وشملت المناطق المتأثرة: "المخابز، مجلس المدينة، مركز الشرطة، المركز الطبي، والمستشفى التخصصي بمدينة ديرمواس"، كما أفادت رئاسة مجلس المدينة.

العريش

أما في مدينة العريش بمحافظة شمال سيناء، فقد تم قطع التيار الكهربائي لمدة 4 ساعات متصلة لأغراض الصيانة الدورية، وذلك من الساعة 10 صباحًا وحتى 2 ظهرًا. 

وأعلنت الشركة القابضة لكهرباء العريش أن المناطق المتأثرة تشمل: "المجلس القديم، القصاص، القرماني، وشارع المكاتب".

وتهدف هذه الانقطاعات إلى تحسين الخدمات الكهربائية في المناطق المذكورة، مما قد يؤثر على سير الحياة اليومية للمواطنين في تلك المناطق.

search