الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024

03:35 ص

ميار الببلاوي عن الصلح مع الشيخ محمد أبو بكر: أنا صعيدية

ميار الببلاوي

ميار الببلاوي

مصطفى منازع

A A

أكدت الفنانة ميار الببلاوي، أنها لن تتنازل عن حقها في القضية المرفوعة ضد الشيخ محمد أبو بكر، والتي تتعلق بالسب والقذف المتبادل بينهما عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وأضافت ميار الببلاوي في تصريحات لـ"تليجراف مصر"، أن فريق الدفاع الخاص بها كان مستعدًا لتقديم المرافعة بالمستندات والأدلة، لافتة إلى عدم فهمها لسبب تأجيل القضية اليوم التي لا تزال متداولة منذ رمضان الماضي.

وأوضحت أنها عندما كانت في النيابة، طلبت بشدة أن تُحوّل القضية إلى المحاكمة، حتى لو كان ذلك سيؤدي إلى سجنها، لأنها ترغب في إنهاء الأمر ومعرفة الحكم.

كما أكدت أنها تعتبر نفسها صاحبة حق وواثقة من موقفها، مشيرة إلى أنها لا تفهم لماذا يقول محامي خصمها إنها تأخذ كلام الشيخ على محمل شخصي.

وأعربت ميار الببلاوي في الوقت ذاته، عن شكرها لكل المشايخ الذين يحاولون إقناعها بالصلح، مؤكدة أن ذلك لن يحدث.

وتابعت أنه إذا أقر الشيخ بالصلح وتوصل إلى اتفاق، فهذا سيكون بمثابة إكرام منها، ولكنها لن توافق على ذلك، لأنه سيعني أن كل ما قيل عنها كان صحيحًا.

وردت على ادعاءات دفاع خصمها، بأنها استخدمت اسمًا مستعارًا، موضحة أن العديد من الفنانين يستخدمون أسماء مستعارة، مثل نور الشريف الذي اسمه الحقيقي هو محمد جابر.

وأكملت أن الشيخ محمد أبو بكر تسبب لها في أضرار كثيرة، وأن حالتها النفسية لم تتحسن منذ رمضان حتى الآن، بالإضافة إلى أنها تعاني من التهميش من قبل أسرتها، حيث يتحدث أفراد عائلتها عن قصتها بشكل سلبي أمام أطفالهم بدلاً من أن يفتخروا بخالتهم وعمتهم الدكتورة والإعلامية ميار الببلاوي.

واختتمت حديثها قائلة، إنها تركت التمثيل وكل شيء آخر من أجل تربية ابنها، وأنها من الصعيد، وكانت تستطيع الحصول على حقها بطرق أخرى، لكنها لم تفكر في ذلك، بل لجأت إلى القانون وهي واثقة من عدالة القضاء، مشيرة إلى أنها لم تدخل المحاكم من قبل ولم ترتكب حتى مخالفة سرعة.

وتنظر المحكمة الاقتصادية، اليوم الأحد، قضية الممثلة ميار الببلاوي والشيخ محمد أبوبكر في واقعة السب والقذف المتبادلة بينهما على منصات التواصل الاجتماعي.

وتضمن أمر الإحالة، أنه في غضون شهري أبريل ومايو الماضيين، قام المتهم الأول محمد أبوبكر محمد جاد الرب، بسب وقذف المجني عليها منال محمد توفيق وشهرتها ميار الببلاوي، بدائرة قسم الهرم بمحافظة الجيزة، عن طريق العلانية بأن نشر مقطعًا مسجلًا على حسابه الشخصي المسمى “الشيخ عبدالبريك” بموقع “فيسبوك” والمتاح للعامة، موجهًا لها عبارات تضمّنت وقائع مهددة بالذات، على النحو المبين بالتحقيقات.

كما وجه أبو بكر عبارات خادشة للببلاوي وطعن في عرضها وخدش سمعة عائلتها، كما تعدى على القيم والمبادئ الأسرية للمجتمع المصري بارتكابه الجريمتين محل الاتهامين السابقين على النحو المبين بالتحقيقات، وتعمد إزعاج ومضايقة المجني عليها بإساءة استخدام أجهزة الاتصالات وذلك بارتكابه الجرائم محل الاتهامات السابقة بالتحقيقات.

search