الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024

02:49 ص

محافظة الدقهلية تكشف حقيقة انقلاب أتوبيس طلاب في ميت غمر

محافظة الدقهلية

محافظة الدقهلية

زينه الهلالى

A A

نفت محافظة الدقهلية، اليوم الأحد، وقوع حادث انقلاب أتوبيس يقل طلابًا على طريق "ميت غمر-المنصورة"، وأسفر عن حالات وفاة وإصابات.

ذكرت المحافظة، في بيان، أن ما جرى تداوله على عدد كبير من صفحات التواصل الاجتماعي بشأن وقوع حادث أتوبيس متجه من ميت غمر إلى مدينة المنصورة يحمل مواطنين وعدد كبير من طلاب الجامعة، عار تماما من الصحة.

 أكدت التنسيق مع كل الأجهزة المعنية بالمحافظة للتأكد من هذا الحادث وصحة وقوعه، وجميعها نفت تلقيها أي بلاغات أو إخطارات، وبفحص الطريق لم يتأكد أي شيء منها، وبمشاركة هيئة الإسعاف، والإدارة العامة للمرور، ومديرية الصحة، وغرفة العمليات بالمحافظة، ورئاسة مركز ومدينة ميت غمر.

وأهابت محافظة الدقهلية بالمواطنين عدم الانسياق وراء أي إشاعات أو تلقي الأخبار والمعلومات إلا من خلال الصفحة الرسمية للمحافظة.

 أكدت المحافظة تواصلها مع المواطنين من خلال مركز الشبكة الوطنية للسيطرة والتحكم بديوان عام المحافظة (غرفة العمليات المركزية)، لتلقي أي شكاوى لتلبية احتياجاتهم فورا من خلال الفرق العاملة على الأرقام التالية/  0502316644 -0502314880 -0502327792، ومن التليفون الأرضي أو المحمول، وعلة رقم 114 من التليفون الأرضي.

search