الأحد، 27 أكتوبر 2024

06:25 م

محامي حلمي بكر يكشف مفاجأة جديدة في قضية النصب

المحامى سامح قناوى

المحامى سامح قناوى

محمد العبساوى

A A

قال دفاع الموسيقار الراحل حلمي بكر، المحامي سامح قناوي، إن مدير أعمال الفنان الراحل المتهم بالنصب على موكله، حضر الجلسة اليوم وانصرف عقب انتهاءها ولم يتم حجزه.

وأضاف الدفاع في تصريح لـ"تليجراف مصر"، أن المتهم قام بتسديد الكفالة البالغة 50 ألف جنيه، وتم تأجيل جلسة الحكم النهائي إلى 27 أكتوبر الجاري، بسبب الطلبات المتبادلة من دفاع المتهم والمجني عليه.

وتابع قناوي أن المتهم استولى على أموال حلمي بكر ورفض إعادة الأموال أو حتى جزء منها، لافتا إلى أن الفنان الراحل أوصاه بإعادة تلك الأموال لابنته ريهام قبل وفاته.

27 أكتوبر.. الحكم في استئناف مدير أعمال حلمي بكر

وحجزت محكمة شمال الجيزة، اليوم الأحد، حكمها في الاستئناف المقدم من مدير أعمال الموسيقار الراحل حلمي بكر، على حكم حبسه لمدة ثلاث سنوات وغرامة مالية قدرها 50 ألف جنيه لجلسة 27 أكتوبر.

وقد جاء هذا الاستئناف بعد صدور حكم جنح العجوزة بمعاقبته بتهمة الاستيلاء على مبلغ 2.3 مليون جنيه بزعم استثماره في مشروع اكتشف لاحقًا أنه غير موجود.

وكان اتهم “بكر” مدير أعماله السابق بالنصب والاحتيال والاستيلاء على 2 مليون و280 ألف جنيه، بعد إيهامه بإيداع المبلغ المالي في أحد البنوك لربطها بشهادة 18%، وحضر أحد موظفي البنك لمحل إقامة موكله لأخذ توقيعه، واكتشف بعد ذلك تحويل المبلغ لحسابه الخاص.


 

search