الإثنين، 21 أكتوبر 2024

12:37 ص

موعد نزول مسلسل outer banks الموسم الرابع

 مسلسل outer banks الموسم الرابع

مسلسل outer banks الموسم الرابع

يترقب الكثيرون موعد نزول مسلسل outer banks الموسم الرابع، الذي يُعد استكمالًا للموسم السابق، وهو ما يستعرضه “تليجراف مصر”، في السطور التالية.

موعد نزول مسلسل outer banks الموسم الرابع

مسلسل outer banks الموسم الرابع

ويعيش جوني بي وفريقه المتكاتف من الأصدقاء في قصة مسلسل outer banks الموسم الرابع، أجواء من الغموض والمغامرة خلال رحلة البحث عن الكنز المفقود في على جزيرة في “كارولينا الشمالية”، حيث يسكنها الأغنياء والطبقة العاملة الكادحة.

موعد نزول مسلسل outer banks الموسم الرابع

وفيما يخص موعد نزول مسلسل outer banks الموسم الرابع، فسيتم إصداره في 7 نوفمبر المُقبل على إحدى المنصات الإلكترونية.

ويتكون الموسم الرابع من عشر حلقات مقسمة إلى جزئين، بخلاف المواسم الثلاثة السابقة التي كانت تُطلق حلقاتها العشر دفعة واحدة.

أحداث مسلسل outer banks الموسم الرابع

وتدور أحداث مسلسل outer banks الموسم الرابع، حول اكتشاف خريطة كنز قديمة من قِبل مجموعة من الأصدقاء من الطبقة العاملة، وتقودهم إلى مغامرات وأجواء مليئة بالغموض والخطر، أثناء بحثهم عن الثروات، إذ يواجهون الأسرار الخفية، كما يتحدون قوى خفية تحاول إيقافهم.

المسلسل من بطولة مادلين كلاين التي تلعب دور سارة كاميرن، وتشايس ستوكيس الذي يقوم بدور جون بي، فيما يلعب ورودي بانكو دور جي وماديسون بيلي دور كيارا.

كما يضم مجموعة من الممثلين الآخرين، وهم جي أنتوني كرين الذي يلعب دور تشاندلر جروف وبوليانا ماكينتوش التي تلعب دور داليا، كما تلعب بريانا براون دور هوليس روبنسون، فيما يلعب ريجو سانشيز دور لايتنر وميا تشاليس في دور روثي.

يُذكر أنه قد بدأ تصوير الموسم الجديد في يونيو الماضي، وتأخر نظرًا للإضرابات، ثم عاود طاقم العمل تصوير المسلسل مرة أخرى في نوفمبر 2023 بمنطقة “شاطئ رايتسفيل” في ولاية نورث كارولينا.

search