الإثنين، 21 أكتوبر 2024

04:28 ص

ليفربول يرغب في التعاقد مع مهاجم بولونيا الشاب

دان ندوي

دان ندوي

محمود صبري

A A

يعمل نادي ليفربول الإنجليزي على تقديم عرض رسمي وذلك بهدف ضم مهاجم بولونيا السابق دان ندوي، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان الدولي السويسري قد شارك بالفعل في مواجهة فريق أرن سلوت هذا الموسم، حيث شارك لمدة 79 دقيقة في المباراة التي خسرها الفريق 2-0 أمام الريدز في دوري أبطال أوروبا في وقت سابق من هذا الشهر.

انتقل ندوي إلى بولونيا من بازل العام الماضي وكان لاعبًا منتظمًا في موسم 2023-24 الاستثنائي تحت قيادة تياجو موتا ، حيث شارك في 34 مباراة حيث حصل روسوبلو على تأهل مفاجئ لدوري أبطال أوروبا.

كما سجل اللاعب الشاب هدفين فقط وصنع اثنين في 34 مباراة - بينما صنع هدفًا واحدًا فقط في ثماني مباريات طوال الموسم الحالي.

ومع ذلك، لفت مهاجم نيس السابق الأنظار مع سويسرا في بطولة أوروبا 2024، حيث بدأ جميع مبارياتها الخمس في طريقها إلى ربع النهائي وسجل هدفًا في التعادل 1-1 مع ألمانيا.

وبحسب موقع "إنتر لايف" ، فإن ليفربول من المرجح بشكل متزايد أن يتقدم بعرض للحصول على خدمات اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا في عام 2025، لكن الريدز ليس وحدهم في سعيه للحصول على الدولي السويسري.

يبدو أن إنتر ميلان يحلم بالتعاقد مع ندوي كبديل محتمل لدينزل دومفريس ، الذي يسعى ريال مدريد لضمه، لكن النيراتزوري يأمل في ربط الهولندي بتمديد العقد.

إن بقاء دامفريز في سان سيرو من شأنه أن يترك الباب مفتوحًا أمام ليفربول لملاحقة ندوي، لكن بولونيا لا ينبغي أن يسمح له بالرحيل بثمن بخس، حيث أن عقده يمتد حتى عام 2027 مع خيار لمدة 12 شهرًا إضافيًا.

search