الإثنين، 21 أكتوبر 2024

01:38 م

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

أحمد عمر

A A

يبحث عشاق الكرة المصرية عن موعد نهائي كأس السوبر المصري، خاصًة بعد تأهل الغريمان التقليديان الأهلي والزمالك، لنهائي كأس السوبر المصري، المقام في العاصمة الإماراتية "أبوظبي".

وتقام بطولة السوبر المصري 2024 في دولة الإمارات، ومن المقرر لها في الفترة ما بين 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

تأهل الأهلي والزمالك لنهائي كأس السوبر المصري

كان فريق الأهلي، قد تأهل إلى نهائي كأس السوبر المصري للأندية الأبطال، عقب الفوز على منافسه سيراميكا كيلوباترا، بثنائية اللاعب طاهر محمد طاهر، مقابل هدف وحيد لسيراميكا كيلوباترا، في المباراة التي جمعتهما على ملعب محمد بن زايد في نصف النهائي.

فيما تأهل فريق الزمالك إلى نهائي كأس السوبر المصري، عقب الفوز على منافسه بيراميدز بركلات الترجيح بنتيجة 5/4 بعد تعادل في الوقت الأصلي بنتيجة 1/1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب آل نهيان.

ويرصد "تليجراف مصر"، في السطور التالية موعد مباراة نهائي كأس السوبر المصري بالإمارات.

موعد نهائي كأس السوبر المصري

من المقرر إقامة مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري، مساء الخميس المقبل، على ملعب محمد بن زايد، لتحديد هوية المتوج منهما بالسوبر المصري.

وتقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على استاد آل نهيان الساعة 04:05 مساءً بتوقيت مصر.

مكافآت كأس السوبر

بطل السوبر في النسخة الماضية حصل على 250 ألف دولار وميدالية ذهبية، فيما حصل صاحب المركز الثاني على 125 ألف دولار، وميدالية فضية، بينما حصل صاحب المركز الثالث على 75 ألف دولار وميدالية برونزية، بينما حصل صاحب المركز الرابع والأخير على 50 ألف دولار مكافأة المشاركة.

search