الإثنين، 21 أكتوبر 2024

03:25 م

"هتعملي شيخ".. تفاصيل أزمة كهربا مع محمد رمضان في الإمارات

كهربا ومحمد رمضان

كهربا ومحمد رمضان

فجر لاعب النادي الأهلي محمود عبدالمنعم كهربا، أزمة كبيرة خلال الساعات الماضية، انتهت بترحيله من الإمارات، وحرمانه من فرصة المشاركة في نهائي السوبر المحلي أمام الزمالك، بالإضافة إلى تغريمه مليون جنيه من مستحقاته.

وكان كهربا قد أبدى استيائه بعد نهاية اللقاء، ولم يحتفل مع باقي عناصر الفريق بالفوز والوصول إلى المباراة النهائية، حيث كان ينتظر المشاركة في المباراة ولو لبعض الدقائق في الأوقات الأخيرة.

وكشف مصدر داخل غرفة الملابس، أن كهربا رفض الحديث مع اللاعبين أو الجهاز الفني، وطالب الجميع بالصمت التام وعدم التحدث معه نهائيًا، قبل أن تظهر أزمة جديدة كان محمد رمضان مدير الكرة طرفًا فيها.

وبحسب المصدر، قال كهربا لـ محمد رمضان: “أنا مش طايق نفسي يا كابتن رمضان، بلغ الكوتش كولر إني جيبت أخري، ومش عارف هو بيعمل معايا كده ليه؟.. يعني وسام بره، وأنا ملعبش، وكمان يفضل راكني طول الـ 90 دقيقة كل ماتش؟.. وبيلاعب طاهر وتاو عليا؟”.

وأضاف المصدر أن رمضان رد قائلا: “التزم الأول وبطل سهر.. نبقى نشوف أنت مبتلعبش ليه؟”، لافتا إلى أن كهربا رد منفعلا: “إنت هتعملي شيخ ما تروح تتشطر على إمام اللي بيلعب عافية.. وبيتمشى في الملعب ومش قادر يلعب”.

وطلب محمد رمضان، من كهربا الانصراف فورا قبل أن يعقد اجتماعا مع الكابتن محمود الخطيب، وهو ما أدى إلى عودته إلى القاهرة من ثم خصم مليون جنيه من مستحقاته، حسب ما ذكر المصدر.

search