الإثنين، 21 أكتوبر 2024

05:55 م

جوري بكر تكشف كواليس انفصالها عن زوجها.. ما قصة التاتو؟

جوري بكر

جوري بكر

سعد نبيل

A A

أعلنت الفنانة جوري بكر، انفصالها عن زوجها رسميًا، مشيرة إلى أن الخلافات بدأت تدب بينهما خلال فترة حلمها في طفلها الأول “تميم”، وأنها الآن تقضي فترة العدة.


نصيبنا اتقطع

وقالت جوري بكر، خلال استضافتها عبر بودكاست “قهوة بلبن”: “أنا اتطلقت من 3 شهور ومأعلنتش وقتها، وكان في مشاكل بيني وبين جوزي ومعرفناش نحلها، نصيبنا اتقطع لحد كدا، وهو هيفضل أبو ابني”.

مشوار الأمومة

وأوضحت أن الخلافات بينها وبين زوجها بدأت في أثناء فترة حملها واستمرت حتى بعد أشهر قليلة من الولادة، لافتة إلى أنها اختارت أن تكون أمًا، لذا ستواصل مشوار الأمومة بمفردها، قائله: “ساعات الشخص اللي معاك مبيكونش قادر يتحمل المسؤولية ودوشه الأطفال ومش بيحب الصداع فبيقرر أنه يبعد”.

الخلفة مثل التاتو

وتابعت: “الخلفة مثل التاتو على الوجه، واضحًا للكل ومن الصعب إخفاء تفاصيله عن الجميع”، مشيرة إلى أنها كانت تستقبل الكثير من الرسائل تخبرها بأماكن تواجد طليقها"، قائله: “ماينفعش أكون مطلقة وتجيلي رساله يتقال لي جوزك كان في الحتة الفلانية مع الشخص الفلاني”.

تفاصيل الخلاف

وأكدت أن وجود طفل بينهما يمنعها من الحديث عن تفاصيل الخلافات بينهما، والتي أدت إلى انفصالهما واستحاله استمرار حياتهما الزوجية.

كواليس العمل مع إيمان العاصي

وتحدثت جوري بكر عن كواليس العمل مع الفنانة إيمان العاصي، حيث قالت: “كواليس مسلسل (جعفر العمدة) كانت جملية، وقربتنا من بعض في مسلسل (برغم القانون)، لأن معظم الوقت قاعدين مع بعض في الكارفان”.

وأكملت: "إيمان العاصي طول الوقت مركزة وبنتكلم عن المسلسل وتفاصيله والثغرات اللي بين كل مشهد ومعظم الحلقات مكانتش موجودة، والمخرج كان بيحكيها لينا فكنا بنحسها ولمّا كنا بندخل المشهد مش بنحضّر أو نراجع".

search