الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024

04:26 ص

لجنة التحكيم بالبريميرليج تكشف حقيقة تدخل رئيسها لطرد مدافع أرسنال

 طرد ساليبا

طرد ساليبا

هيثم موسى

A A

أثارت الحالة التحكيمية التي تخص طرد المدافع الفرنسي ساليبا، لاعب فريق أرسنال، خلال مواجهة بورنموث، في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" جدلا واسعًا. 

وتدخل ساليبا على مهاجم بورنموث خلال هجمة مرتدة، ليتم طرده في الشوط الأول من المباراة، بعد العودة لتقنية الفيديو "الفار" ومراجعة حالة التدخل. 

وفقًا لما ذكرته صحيفة "تايمز" البريطانية، فإن هوارد ويب رئيس لجنة الحكام في الدوري الإنجليزي، كان متواجدًا في ملعب المباراة، مساء السبت الماضي. 

وقالت الصحيفة إن "ويب" ظهر وهو يرتدي سماعات في الأذن، أثناء مراجعة الحالة التحكيمية التي تخص مدافع أرسنال، مما أثار جدلًا واسعًا، خاصة من قبل جماهير الأرسنال. 

وأضاف أن لجنة الحكام علقت على هذه اللقطة، بأن "ويب" كان يتابع حديث الحكام حول حالة طرد ويليام ساليبا، ولم يتدخل في أي قرار، يخص المباراة. 

بورنموث يفوز على أرسنال 

بورنموث يحقق انتصاره الثاني تاريخياً على أرسنال

و خسر فريق أرسنال، من مضيفه بورنموث بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

شهدت المباراة غياب بوكايو ساكا بسبب الإصابة، كما تعرض ويليام ساليبا لبطاقة حمراء مباشرة لأول مرة في مسيرته، وشارك ميكيل ميرينو لأول مرة أساسياً بقميص أرسنال منذ انضمامه.

هذا الفوز يُعتبر الثاني لبورنموث على أرسنال في تاريخ مواجهات الفريقين، بينما كانت هذه هي المرة الأولى التي يخسر فيها أرسنال مباراة خارج ملعبه في الدوري الإنجليزي خلال عام 2024.

استمر رصيد أرسنال عند 17 نقطة من 8 مباريات، في انتظار نتائج ليفربول ومانشستر سيتي.

بورنموث يرتقي للمركز العاشر

من جهة أخرى، ارتقى بورنموث 5 مراكز ليصل إلى المركز العاشر برصيد 11 نقطة.

search