الأحد، 06 أكتوبر 2024

03:22 ص

"معجزة أرسنال" يُعلن انتقاله رسميًا لـ مانشستر يونايتد

تشيدو أوبي مارتن

تشيدو أوبي مارتن

محمود صبري

A A

أكد تشيدو أوبي مارتن رسميًا انتقاله إلى مانشستر يونايتد، حيث عبر المراهق عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن سعادته بانتقاله إلى أبطال إنجلترا 20 مرة.

حصل اللاعب البالغ من العمر 16 عامًا على فرصة توقيع عقد جديد مع آرسنال ، لكنه قرر ترك الجانرز بحثًا عن نادٍ جديد على الرغم من تمتعه بموسم مذهل في 2023-24.

سجل أوبي مارتن 32 هدفا في 18 مباراة مع فريق أرسنال تحت 18 عاما الموسم الماضي، بما في ذلك 28 هدفا في مبارياته التسع الأخيرة في الموسم، لكنه يعتقد أن تطوره سيكون أفضل بعيدا عن النادي اللندني.

وارتبط عدد كبير الفرق بخدماته، لكن مانشستر يونايتد فاز بالسباق، حيث يُعتقد أن الفحص الطبي قد تم في أغسطس، لكن الطبيعة المعقدة للصفقة تعني أن بطل إنجلترا 20 مرة كان عليه الانتظار قبل إتمام الصفقة.

أول تعليق 

وأكد أوبي مارتن الآن انتقاله إلى أولد ترافورد، وقال إنه يريد "تحقيق كل أحلامه" خلال فترة وجوده مع عمالقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" : "سعيد للغاية بالتوقيع مع هذا النادي الرائع، حان الوقت للتركيز وتحقيق كل أحلامي. شكرًا لكل من ساعدني في الوصول إلى هذه المرحلة".

آلة تهديفية 

وسجل أوبي مارتن خمسة أهداف في مرمى وست هام يونايتد تحت 18 عاما وسبعة أهداف في مرمى نورويتش سيتي تحت 18 عاما في نهاية الموسم الماضي، وكان في صورة الفريق الأول في أرسنال من حيث جلسات التدريب.

لكن المهاجم يزعم أنه واجه صعوبة في إيجاد طريق للانضمام إلى الفريق الأول بشكل منتظم، ولذلك قرر عدم توقيع عقد جديد مع فريق ميكيل أرتيتا .

كانت صفقة انتقال أوبي مارتن إلى مانشستر يونايتد من أرسنال موضوع تحقيق من خمس خطوات من جانب الدوري الإنجليزي الممتاز، والذي يحدث عندما ينتقل اللاعب بين أكاديميتين من الفئة الأولى.

قاهر ليفربول 

تصدر المهاجم الشاب عناوين الأخبار عندما سجل 10 أهداف ضد فريق ليفربول تحت 16 عامًا في نوفمبر الماضي، وفي ظهوره الأخير مع فريق أرسنال تحت 18 عامًا، سجل ثلاثة أهداف في فوز 5-2 على فريق تشيلسي تحت 18 عامًا.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:25 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:04 PM
    العَصر
  • 06:34 PM
    المَغرب
  • 07:51 PM
    العِشاء
search