الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024

03:20 م

اليوم.. النطق بالحكم على المتهمين في واقعة سحر مؤمن زكريا

مؤمن زكريا

مؤمن زكريا

محمد العبساوي

A A

تنظر محكمة جنح الخليفة، اليوم الثلاثاء، محاكمة المتهمين الخمسة، في واقعة إيهام اللاعب مؤمن زكريا بالعثور على أعمال سحر خاصة به، أمام مدفن بمنطقة الخليفة.

وفي تطور جديد، كشف المحامي هيثم الفاوي، دفاع مؤمن زكريا، تفاصيل حول الواقعة قبل جلسة النطق بالحكم على المتهمين غدًا.

وأوضح الفاوي لـ“تليجراف مصر”، أن أحد المقربين من أسرة المتهم "التُربي" تواصل معه نيابةً عن والدة المتهم، لعرض الصلح بين المتهمين واللاعب مؤمن زكريا، لكن الأخير رفض، وأكد تمسكه باتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضد المتهمين.

وأشار المحامي إلى أن الحالة النفسية لمؤمن زكريا سيئة للغاية منذ وقوع الحادثة، حيث يعاني أزمة نفسية كبيرة، كما أعلن الفاوي نيته عقد مؤتمر صحفي بعد جلسة الغد، ليقوم اللاعب مؤمن زكريا بتوضيح تفاصيل الواقعة وما جرى معه.

وكانت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، قد ألقت القبض على تُربي وابن خالته وزوجتيهما لفبركتهم واقعة العثور على سحر مدبّر للاعب مؤمن زكريا في المقابر، وخامسهما “نجل التربي” لتصويره الواقعة.

ورجحت التحريات الأوليّة قيام التربي وأسرته بفبركة الواقعة، من خلال رسم ما يشبه “طلاسم على دمية وكتبوا ألفاظا تشبه المعروفة في أعمال الشعوذة بالموت والمرض"، ودفنوها في المقابر، ثم استدعوا مؤمن زكريا إلى المكان، بعد قصتهم الوهمية.

تصريحات التربي

وكان تُربي يُدعى “رمضان.أ”، ظهر في لقاء مع الإعلامية ريهام سعيد، وزعم أنه عثر على سحر يحمل اسم اللاعب مؤمن زكريا، في إحدى المقابر التابعة لمنطقة البساتين بالقاهرة.

وخلال اللقاء، روى أن الواقعة “بدأت عندما طلبت منه جدته زيارة قبر خالته، وبينما كان يحفر لزرع نباتات الصبار بجوار قبرها وجد حقيبة بلاستيكية سوداء اللون، وعند فتحها وجد سحرًا باسم "مؤمن زكريا”، على حد زعمه.

وواصل مزاعمه بالقول بإن صهر اللاعب مؤمن زكريا جارهم في المنطقة، وتواصل معه، وفي اليوم التالي حضر الكابتن مؤمن زكريا، وأحضر شيخين كبيرين وقرأوا آيات من القرآن.

search