الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024

02:46 ص

مباراة مجنونة.. العين يخسر من الهلال (5-4) بأبطال آسيا قبل لقاء الأهلي

العين والهلال

العين والهلال

هيثم موسى

A A

تعرض فريق العين الإماراتي منافس الأهلي في بطولة كأس إنتركونتيننتال، للخسارة من الهلال السعودي بنتيجة (5-4)، في مباراة مجنونة، جمعتهما على ملعب هزاع بن زايد في الإمارات، بالجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا للنخبة. 

أحداث وأهداف الشوط الأول بين العين والهلال

بدأت المباراة قوية للغاية وشهدت بداية حماسية بين الفريقين، ونتج عنها هدف ملغي لـ العين الإماراتي، عن طريق سفيان رحيمي سجله في شباك الهلال بالدقيقة السابعة، ولكن حكم المباراة ألغى الهدف بداعي التسلل.

ونجح الهلال في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 26 عن طريق رينان لودي، بعدما تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء وسدد كرة يسارية صاروخية على يسار الحارس خالد عيسى داخل الشباك.

سالم الدورسي صاحب هاتريك الهلال 

وتعادل العين الإماراتي عن طريق سفيان رحيمي، في الدقيقة 39 من عمر المباراة، بعد عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء قابلها سفيان رحيمي بتسديدة في المرمى الخالي.

وتقدم الهلال مجددًا في الدقيقة 45+3، عن طريق سيرجي سافيتش، بعد عرضية متقنة من كانسيلو داخل منطقة الجزاء حولها سافيتش رأسية داخل الشباك.

وعزز الهلال تقدمه بالهدف الثالث عن طريق سالم الدوسري في الدقيقة 45+6، بعد تمريرة بينية تسلمها سالم الدوسري وراوغ الحارس خالد عيسى بمهارة وسدد داخل الشباك.

سيفان رحيمي صاحب هاتريك العين 

 أحداث وأهداف الشوط الثاني بين العين والهلال

وسجل العين الهدف الثاني وتقليص الفارق في الدقيقة 63، عن طريق اللاعب سنابريا، بعد عرضية أرضية من لابا كودجو داخل منطقة الجزاء قابلها سنابريا بتسديدة داخل الشباك. 

ورد سالم الدوسري بهدف رابع لـ الهلال، بعد دقيقتين فقط من هدف سنابريا، بعد عرضية أرضية قابلها سالم الدوسري بتسديدة قوية سكنت أقصى الزاوية اليمنى للحارس داخل الشباك، في الدقيقة 65. 

وفي الدقيقة 68 نجح سفيان رحيمي في تسجيل الهدف الثاني له، والثالث لـ العين أمام الهلال، بعدما سدد سفيان رحيمي كرة صاروخية من داخل منطقة الجزاء على يمين الحارس الربيعي داخل الشباك. 

العين والهلال 

وفي الدقيقة 75 نجح سالم الدوسري في تسجيل الهدف الثالث له "هاتريك"، والخامس لـ الهلال،  بعدما سدد كرة صاروخية لا تصد ولا ترد على يسار الحارس داخل الشباك. 

وفي الدقيقة 90+6 سجل سفيان رحيمي الهدف الثالث له "هاتريك" والرابع لـ العين الإماراتي أمام الهلال، من علامة الجزاء.

فرحة لاعبي الهلال 

طرد البليهي 

وفي الدقيقة 81 من عمر المباراة، أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء لصالح علي البليهي بعد العودة لتقنية الفيديو واحتساب خطأ لصالح العين من على حدود منطقة الجزاء بعدما منع انفراد رحيمي بمرمى الهلال، إذ منع وصول الكرة المرسلة للمغربي بيده.

search