الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024

05:48 ص

بعد مكالمة الوداع.. بلطجي إمبابة ينهي حياة "سالم" بمساعدة شقيقته (فيديو)

الصحفي محمد العبساوي مع والد الضحية

الصحفي محمد العبساوي مع والد الضحية

محمد العبساوي

A A

لم يكن سالم الشاب ذو الـ 17 عامًا، يعلم أن مكالمته الأخيرة مع والده ستكون الوداع غير المعلن، وأنه لن يعود إلى المنزل مجددًا، حيث كان سالم متحمسًا للقاء أصدقائه ولعب مباراة كرة القدم، فقد اعتاد مثل هذه التجمعات البسيطة التي تملأ يومه بالضحك والمرح، لكن في ذلك اليوم، حدث ما لم يكن في الحسبان.

بينما كان سالم وأصدقاؤه يسيرون في أحد شوارع منطقة إمبابة، نشبت مشادة كلامية بينهم وبين بلطجي معروف بالمنطقة، الأسباب لم تكن تستحق، كان مجرد صوت مرتفع أثار غضب المتهم، لكن هذه المشادة سرعان ما تحولت إلى مأساة، حيث استل الجاني “مطواة”، وسدد بها طعنة قاتلة في بطن سالم، لم يكن هناك وقت لإنقاذه، فقد سقط الشاب على الأرض غارقًا في دمائه، ليفارق الحياة على الفور.

اللحظات الأخيرة في حياة سالم

التفاصيل لم تتوقف عند هذا الحد، فأسرة سالم، المنكوبة بفقدانه، كشفت لـ “تليجراف مصر”، ما جرى، وقال والده، بصوت متهدج، إن ابنه كان يستعد لحضور فرح شقيقته الكبرى الذي كان من المقرر إقامته خلال أيام، كان سالم سعيدًا للغاية، وتواصل مع والده عبر الهاتف في يوم الواقعة قائلًا له “يا بابا وحشتني وعايز أكلمك فيديو".

المكالمة استمرت أكثر من نصف ساعة، وهو أمر غريب على الشاب الذي لم يكن معتادًا هذا النوع من التواصل الطويل، وكأن سالم كان يودع والده دون أن يدري.

وفي يوم الحادث، تلقى الأب اتصالًا من أحد معارفه يقول له: “الحق ابنك مصاب”، هرع الأب بسرعة إلى المستشفى، لكن الأطباء منعوه من الدخول خشية الصدمة، وبعد ساعات، جاءه الخبر الذي لم يكن يريد سماعه، ضابط المباحث أخبره أن ابنه قد توفي، ليفقد الأب وعيه تحت وطأة الصدمة.

تحقيق العدالة

الأب الذي يعيش في دوامة من الحزن، يقول إنه لا يريد شيئًا سوى تحقيق العدالة لابنه، حيث إن المتهم معروف في المنطقة بسجله الإجرامي، وشقيقته التي ساعدته في الجريمة هاربة، قائلًا “حرام شاب زي ده يموت بالطريقة دي.. الجميع في الشارع كانوا شهودًا على تلك اللحظات المروعة، شقيقة المتهم لم تكتف بالاعتداء على سالم، بل ظلت تضربه وهو ساقط على الأرض لتتأكد من أنه قد فارق الحياة".

الضحية

تفاصيل الواقعة

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بلاغ من الأهالي، يفيد بالعثور على جثة شاب مصاب بطعنات عدة في منطقة أرض عزيز بإمبابة.

وعلى الفور، انتقلت قوات الأمن إلى مكان الحادث، حيث تبين أن الجثة لشاب يُدعى سالم سيد، تعرض لطعنة في البطن بواسطة سلاح أبيض "مطواة" بعد مشاجرة مع المتهم.

تم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وتم القبض على المتهم عقب ارتكاب الجريمة.

search