الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024

12:23 م

آرسنال يواجه شاختار دونيتسك في دوري أبطال أوروبا

فريق أرسنال الإنجليزي

فريق أرسنال الإنجليزي

يستضيف فريق آرسنال الإنجليزي نظيره شاختار دونيتسك الأوكراني مساء اليوم في الجولة الثالثة من مجموعات دوري أبطال أوروبا، على ملعب الإمارات بالعاصمة لندن.

طموحات إنجليزية وآمال أوكرانية

يسعى المدير الفني ميكيل أرتيتا وفريقه لتحقيق انتصار جديد في البطولة الأوروبية بعد الفوز الأخير على باريس سان جيرمان بهدفين دون رد. 

ويتواجد آرسنال في المركز الـ 12 برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل، لكنه يدخل اللقاء بعد خسارته في الدوري الإنجليزي أمام بورنموث، مع غياب عدد من لاعبيه الأساسيين مثل بوكايو ساكا ومارتن أوديجارد بسبب الإصابة.

على الجانب الآخر، يحتل فريق شاختار دونيتسك المركز الـ 27 برصيد نقطة واحدة من مباراتين، حيث تلقى هزيمة وتعادل في لقاء آخر. 

ويدخل الفريق الأوكراني المباراة بعد فوزه الأخير في الدوري الأوكراني على فريق كولوس بنتيجة 1-0، مما يزيد من ثقة اللاعبين قبل مواجهة آرسنال.

تاريخ مواجهات آرسنال وشاختار

تواجه آرسنال وشاختار في 4 مباريات سابقة بدور المجموعات، حيث انتصر كل فريق في مواجهتين على أرضه. كما لعب شاختار 7 مباريات سابقة أمام فرق إنجليزية خارج أرضه، ولم يحقق أي فوز.

موعد المباراة

تقام المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي الساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبوظبي، وتُنقل عبر قناة بي إن سبورتس 2 إتش دي بتعليق حفيظ دراجي.

search