الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024

01:27 م

الاستعلام موعد عن الامتحانات الشفوية للمتقدمين لوظائف باحث بيئي.. رابط

الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة

الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة

محمد سامي الكميلي

A A

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة برئاسة الدكتور صالح الشيخ عن إتاحة طريقة الاستعلام عن الموعد المقرر للامتحان الشفوي للمتقدمين لوظائف باحث بيئي بجهاز شئون البيئة، وذلك للذين اجتازوا الامتحان الإلكتروني. 

ويأتي هذا الإعلان اليوم الثلاثاء، في إطار جهود الجهاز لتسهيل عملية التوظيف.

رابط الاستعلام عن موعد الامتحان

وأوضح الجهاز أنه يمكن للمتقدمين الاستعلام عن موعد الامتحان من خلال زيارة موقع بوابة الوظائف الحكومية من هنــــــا، حيث من المقرر أن يُعقد الامتحان الشفوي اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 3 نوفمبر المقبل، ولمدة ثلاثة أيام.

تفاصيل المسابقة

وكان الجهاز قد أعلن في الأول من أبريل الماضي عن حاجة جهاز شئون البيئة التابع لوزارة البيئة لتعيين 24 موظفًا في وظيفة باحث شئون بيئة ثالث بالمستوى الوظيفي الثالث (ج)، وفقًا لأحكام قانون الخدمة المدنية الصادر بالقانون رقم 81 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية. 

وقد فتح باب التقديم في الفترة من 17 أبريل 2024 حتى 30 أبريل 2024 على موقع بوابة الوظائف الحكومية.

وأجري الامتحان الإلكتروني للمتقدمين الذين انطبقت عليهم شروط خوض المسابقة يوم 2 يوليو الماضي بمركز تقييم القدرات والمسابقات بالجهاز، وتم إعلان نتيجة الامتحان يوم 15 من نفس الشهر.

مكان عقد الامتحان الشفوي

من المقرر أن يُعقد الامتحان الشفوي بالمركز البيئي الثقافي التعليمي (بيت القاهرة) أمام عمارات الفسطاط بجوار متحف الحضارة في منطقة الفسطاط.

موانع ترقية الموظفين

كما حدد الجهاز موانع ترقية الموظفين العاملين بالجهاز الإداري للدولة، وذلك في 30 يونيو 2024، لأسباب متنوعة تشمل الإجازة بلا أجر والإحالات الجنائية للمحاكم.

وتتمثل موانع ترقية الموظفين في النقاط التالية:

  • إذا كان الموظف معارًا.
  • إذا كان حاصلاً على إجازة بدون أجر، باستثناء الإجازة المرضية وإجازة رعاية الطفل.
  • إذا وقع عليه جزاء الخصم من الأجر لمدة أو مدد تزيد على عشرة أيام أو جزاء أشد من ذلك قبل محو الجزاء الموقع عليه.
  • إذا كان محالًا إلى المحاكمة التأديبية أو الجنائية أو موقوفًا عن العمل، وذلك طوال مدة الإحالة أو الوقف، ولا يجوز في هذه الحالة تأخير ترقية الموظف لمدة تزيد على سنتين.
search