الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024

02:20 م

إصابة وسام أبوعلي تهدد مشاركته في نهائي السوبر أمام الزمالك

وسام أبوعلي

وسام أبوعلي

هيثم موسى

A A

يبدو أن النجم الفلسطيني وسام أبوعلي، مهاجم النادي الأهلي، غير متاح بنسبة 100% لخوض مباراة نهائي السوبر المصري، المزمع إقامتها يوم الخميس المقبل، أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك.

تفاصيل الإصابة

يعاني أبوعلي من إصابة في العضلة الأمامية خلال مشاركته مع منتخب فلسطين، مما أدى لاستبعاده من مباراة سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري يوم الأحد الماضي. 

وفضل المدير الفني للأهلي، مارسيل كولر، عدم المخاطرة بالدفع بأبوعلي في المباراة، في ظل عدم تماثله للشفاء بشكل كامل، على أن يخضع لفحص طبي جديد لتحديد موقفه النهائي من مواجهة الزمالك.

حالة اللاعبين الآخرين

وأكد الإعلامي أمير هشام، مقدم برنامج "+90"، وجود شكوك حول مشاركة كل من وسام أبوعلي ورامي ربيعة وعمر كمال عبدالواحد في نهائي كأس السوبر المصري. 

وأوضح هشام أن الفحص الطبي للثلاثي سيحدد مدى جاهزيتهم، مع اقتراب ربيعة وعمر كمال من العودة للمشاركة، بينما تظل الشكوك تحوم حول موقف أبو علي بسبب إصابته.

في حال غياب وسام أبوعلي، سيتواصل الاعتماد على طاهر محمد طاهر لقيادة هجوم الأهلي في المباراة النهائية.

تأهل الأهلي والزمالك

تأهل الزمالك إلى نهائي كأس السوبر بعد فوزه على فريق بيراميدز بركلات الترجيح، بعد انتهاء المباراة بالتعادل 1-1، حيث حسم الزمالك الأمور بفوز 5-4 في ركلات الترجيح. أما الأهلي فقد تأهل بفوزه على سيراميكا كليوباترا، بفضل ثنائية طاهر محمد طاهر.

موعد المباراة النهائية

مباراة نهائي كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك ستقام مساء الخميس المقبل، بينما ستجرى مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على استاد آل نهيان في الساعة 04:05 مساءً بتوقيت مصر.

مكافآت البطولة

تبلغ مكافآت بطولة السوبر 250 ألف دولار لبطل السوبر مع ميدالية ذهبية، بينما يحصل صاحب المركز الثاني على 125 ألف دولار وميدالية فضية. 

كما يحصل صاحب المركز الثالث على 75 ألف دولار وميدالية برونزية، بينما يحصل المركز الرابع على 50 ألف دولار مكافأة المشاركة.

search