الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024

06:09 م

هل كان هناك تلاعب في قرعة الدوري؟.. سيراميكا يكشف الحقيقة

 أيمن الرمادي

أيمن الرمادي

هيثم موسى

A A

أكد المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا أيمن الرمادي، أنه حدث سوء فهم بشأن تصريحاته المتعلقة بقرعة الدوري ومواجهة الأهلي، مشيرًا إلى أنه كان متواجدًا في السيارة مع محمد بسام، حارس الفريق، عندما تم الإعلان عن القرعة.

وقال الرمادي: "كنا نستمع إلى القرعة، وقد حدث بعض التشويش، ثم وصلتني رسالة على هاتفي المحمول تفيد بأننا سنواجه الأهلي في الأسبوع الأول من الدوري، نظرت إلى بسام وأخبرته أننا سنواجه الأهلي". 

وأضاف عبر برنامج "الكلام المظبوط مع حتحوت": "عند وصولنا، تم تأكيد المعلومة بمواجهة الأحمر، وقلت لبسام إنني حصلت عليها من الكونترول".

وأوضح الرمادي أن "الأمر تم فهمه بشكل خاطئ، وكل ما في الأمر هو أن هناك تأخيرًا في البث، مما جعل رسالة هاتفي أسرع من الراديو، في النهاية، قلت لبسام 'خلاص يا حتحوت، عديها لي بقى'".

التحديات والصفقات الجديدة

من ناحية أخرى، فقد فريق سيراميكا كليوباترا عددًا من نجومه في سوق الانتقالات الصيفية، لكنه لا يزال يمتلك مجموعة متميزة من اللاعبين، مما يجعله خصمًا قويًا للنادي الأهلي.

وقد قام الفريق بتعزيز صفوفه بـ 16 صفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية، مما يعتبر من بين الأعلى بين الفرق المشاركة في البطولة. 

ومن بين اللاعبين الجدد الذين انضموا إلى سيراميكا كليوباترا، يبرز الرباعي القادم من فريق بيراميدز: إسلام عيسى، فخري لاكاي، محمود زلاكة، وعبد الله مجدي، في صفقة تبادلية مع المهاجم النيجيري صديق أوجولا الذي انتقل إلى بيراميدز.

نجوم سيراميكا كليوباترا

يتميز سيراميكا كليوباترا أيضًا بالاحتفاظ بعدد من اللاعبين البارزين من الموسم الماضي، ومن بينهم محمد بسام، حارس مرمى الفريق وقائده، والتونسي أحمد قندوسي المعار من الأهلي، بالإضافة إلى محمد توني وأحمد رمضان بيكهام.

على الرغم من خسارة بعض النجوم مثل صديق أوجولا الذي انتقل إلى بيراميدز، إلا أن سيراميكا كليوباترا لا يزال فريقًا قويًا ومؤهلاً للمنافسة في الدوري، مما يُعزز من حظوظه في تقديم أداء مميز في المباريات المقبلة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:34 AM
    الفجْر
  • 07:02 AM
    الشروق
  • 12:39 PM
    الظُّهْر
  • 03:52 PM
    العَصر
  • 06:16 PM
    المَغرب
  • 07:34 PM
    العِشاء
search