الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024

06:02 م

من أعلى الدائري.. سائق "مكتئب" يلقي بنفسه في نيل الوراق

أرشيفية

أرشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

ألقى سائق بنفسه من أعلى الطريق الدائري في مياه النيل بمنطقة الوراق في الجيزة، قبل أن يجري انتشاله مصابًا، ونقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

قفز في النيل

تلقى مدير مباحث الجيزة، اللواء محمد الشرقاوي، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، اللواء هاني شعراوي، مفاده تلقي مدير قطاع الشمال، العميد محمد ربيع، بلاغًا من الأهالي بقفز شخص من أعلى الطريق الدائري في مياه النيل بمنطقة الوراق.

وعلى الفور، انتقل رئيس مباحث قسم شرطة الوراق، المقدم محمد طارق، إلى مكان الواقعة، وتم انتشاله ونقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وبعد إجراء التحريات، تبيّن أن السائق يُدعى “سعيد.م”، وأنه أقدم على هذه الخطوة بسبب مروره بحالة نفسية سيئة واكتئاب، وتحرّر المحضر اللازم بالواقعة، وأُخطِرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

حالة اكتئاب

وفي واقعة أخرى، جرت تفاصيلها في وقت سابق، ألقت فتاة بنفسها من أعلى مستشفى الهرم بالجيزة، في أثناء إجرائها كشفًا بسبب معاناتها من الاكتئاب، وتم نقلها إلى غرفة العناية المركزة في حالة حرجة.

البداية كانت بتلقي مدير مباحث الجيزة، اللواء محمد الشرقاوي، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، اللواء هاني شعراوي، مفاده تلقي مدير قطاع الغرب،  العميد عمرو حجازي بلاغًا من مستشفى الهرم بنطاق دائرة قسم شرطة الطالبية، بإلقاء فتاة نفسها من الطابق الثاني إصابتها بكسور وكدمات ونزيف داخلي، وتم حجزها في غرفة العناية المركزة في حالة حرجة.

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة، وبعد إجراء التحريات، تبيّن أن الفتاة تُدعى "حسناء.ز" (21 عامًا)، وبسؤال أسرتها اتضح أنها تعاني الاكتئاب وحالتها النفسية سيئة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:34 AM
    الفجْر
  • 07:02 AM
    الشروق
  • 12:39 PM
    الظُّهْر
  • 03:52 PM
    العَصر
  • 06:16 PM
    المَغرب
  • 07:34 PM
    العِشاء
search