الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024

08:45 م

موعد نزول فيلم Terrifier 3.. العمل الأكثر رعبًا

 موعد نزول فيلم Terrifier 3

موعد نزول فيلم Terrifier 3

يترقب عشاق أفلام الرعب موعد نزول فيلم Terrifier 3، بعد الإعلان عن الجزء الثالث منه وهو ما يستعرضه “تليجراف مصر”، في السطور التالية.

 موعد نزول فيلم terrifier 3 

فيلم terrifier

حقق فيلم Terrifier الجزء الثاني عام 2022 نجاحًا كبيرًا، من الجزء الأول الذي تم عرضه عام 2016، ومن المتوقع أن يكون الجزء الثالث الأكثر رعبًا، وستعود السلسلة إلى جذورها لتكون مماثلة للفيلم القصير الأصلي.

ومن الأهداف الرئيسية في فيلم Terrifier 3، استعادة عامل الزحف الموجودة في الفيلم القصير الأصلي، حيث كان الجو مخيفًا، حسبما أوضح مخرج الفيلم، مضيفًا أنه لا يزال فخورًا به.

موعد نزول فيلم terrifier 3

وفيما يتعلق بـ موعد نزول فيلم Terrifier 3، فقد بدأ مؤلف ومخرج الفيلم “دامين ليون” في تصويره نهاية عام 2023، كما شارك بعض النظرات من خلف الكواليس، على أن يتم عرض الفيلم يوم 25 أكتوبر 2024.

أحداث فيلم terrifier 3

تدور أحداث فيلم Terrifier 3 حول أجواء من الرعب القاسي والتشويق، ويشهد عودة “ديفيد هوارد ثورنتون” الذي يلعب دور المهرج الشرير آرت، وينتهك حرمة الجثث بمنشاره أثناء احتفالات الكريسماس.

وهناك بعض المتفرجين الذين أصابتهم حالة من القيء والغثيان خلال مشاهدة الفيلم، حسبما ذكر ديفيد هوارد ثورنتون في العديد من الأخبار.

ويُذكر أن الجزء الثالث من فيلم Terrifier من إنتاج Converse وIcon Events، وقد تفوق في شباك التذاكر الأمريكي على فيلم “Joker: Folie à Deux” خلال عطلة نهاية الأسبوع.

أبطال فيلم Terrifier 3

وفيما يخص أبطال فيلم Terrifier 3، فإنه يضم العديد من النجوم، منهم لورين لافيرا في دور سينا، وديفيد هوارد ثورنتون في دور المهرج.

بينما تلعب سامنتا سكافيدي دور فيكتوريا هيز، وتشارلوت جريكو دور بوركي، فيما تلعب مارجريت آن فلورنس دور جيسيكا.

والفيلم من تأليف وإخراج دامين ليون، ويقوم بالبطولة دانيال رويبوك في دور سانتا كلوز.

search