الأربعاء، 23 أكتوبر 2024

12:35 ص

العثور على جثة طفل حديث الولادة بموقف الألف مسكن

جثة طفل _ أرشيفية

جثة طفل _ أرشيفية

محمد العبساوي

A A

تكثف أجهزة الأمن بالقاهرة جهودها لكشف غموض العثور على جثة طفل حديث الولادة داخل موقف سيارات منطقة الألف مسكن، حيث تم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة.

جثة طفل في الألف مسكن

تلقى قسم شرطة عين شمس إخطارًا من إدارة شرطة النجدة يفيد ببلاغ من السائقين في الموقف عن وجود جثة طفل، وعليه، انتقل رجال المباحث إلى موقع البلاغ، ليعثروا على جثة الطفل ملقاة في ظروف غامضة.

وتحفظت الشرطة على كاميرات المراقبة في المنطقة، لتحديد هوية المتورطين في التخلص من الجثة، كما أمرت النيابة العامة بإيداع الجثة في المشرحة لاستكمال التحقيقات.

جثة طفل بحلوان

في واقعة أخرى، جرت تفاصيلها في وقت سابق، ألقى ضباط  قسم شرطة حلوان القبض على المتهمين بقتل وإلقاء جثة طفل رضيع، بجوار إحدى المدارس بمنطقة عرب غنيم، بدائرة قسم شرطة حلوان، وجرى نقل جثة الطفل إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة.

البداية عندما ورد للمقدم محمد مجدي رئيس مباحث قسم شرطة حلوان، بلاغ من أحد الأهالي، بمنطقة عرب غنيم، مفاده العثور على جثة طفل رضيع ملقاه بجوار إحدى المدارس، وبالانتقال والفحص عثر على جثة لذكر رضيع عمره أيام، ملقاة بجوار مدرسة.

تفريغ كاميرات المراقبة

شّكلت الأجهزة الأمنية فريق بحث على أعلى مستوى، لكشف ملابسات الواقعة، وأجروا عملية تفريغ لكاميرات المراقبة بمحيط موقع العثور على جثة الطفل ورصدت إحدى كاميرات المراقبة بالمنطقة، “توكتوك” بدون لوحات تستقله سيدتان في وقت معاصر للحظة إلقائه.

search