الأربعاء، 23 أكتوبر 2024

03:20 م

دوري أبطال أوروبا.. مواجهات متوسطة لـ "سيتي وإنتر وأتلتيكو اليوم

دوري أبطال أوروبا

دوري أبطال أوروبا

ينتظر عشاق مسابقة دوري أبطال أوروبا حول العالم مواجهات متواضعة للغاية، في الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2024-25.

ويستعرض "تليجراف مصر" أهم المباريات والتى جاءت كالتالي:

مانشستر سيتي ضد سبارتا براغ

يستقبل مانشستر سيتي نظيره سبارتا براغ التشيكي مساء اليوم، على ملعب الاتحاد في مدينة مانشستر الإنجليزية، ويتواجد مانشستر سيتي في المركز الـ 12 ويمتلك 4 نقاط من مواجهتين إذ حقق الفوز في لقاء وتعادل في آخر، بينما يتواجد سبارتا في المركز الـ 14 برصيد 4 نقاط.

موعد مباراة مانشستر سيتي و سبارتا براغ في دوري أبطال أوروبا  

تقام في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، عبر قناة بي إن سبورتس 3 بتعليق عصام الشوالي.    

إنتر ميلان ضد يانج بويز

يستضيف ملعب وانكدورف بمدينة بيرن السويسرية، لقاء اليوم بين يانج بويز ممثل سويسرا و إنتر ميلان ممثل إيطاليا، ويتواجد فريق الإنتر في المركز الـ 13 برصيد 4 نقاط، بينما يتواجد يانج بويز في المركز الـ 34 بدون نقاط.

موعد مباراة إنتر ميلان و يانج بويز في دوري أبطال أوروبا       

تقام في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، عبر قناة بي إن سبورتس 5 إتش دي بتعليق جواد بدة.

أتلتيكو مدريد ضد ليل 

يواجه فريق أتليتكو مدريد نظيره ليل، مساء اليوم على ملعب "طيران الرياض ميتروبوليتانو"، ويحل الأتلتي في المركز الـ 25 برصيد 3 نقاط من مواجهتين، بينما يتواجد ليل في المركز الـ 22 برصيد 3 نقاط.

موعد مباراة أتليتكو مدريد وليل في دوري أبطال أوروبا   

تقام المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وتنقل قناة بي إن سبورتس 4 إتش دي اللقاء بتعليق أحمد البلوشي.  

باير ليفركوزن ضد بريست

يستضيف ملعب رودورو مواجهة الليلة بين باير ليفركوزن الألماني ونظيره بريست الفرنسي، ضمن منافسات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، ويتواجد ليفركوزن في المركز السادس برصيد 6 نقاط، بينما يتواجد بريست في المركز السابع بنفس عدد النقاط.

موعد مباراة باير ليفركوزن وبريست في دوري أبطال أوروبا  

تقام المباراة في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وتنقل قناة بي أن سبورتس 3 إتش دي اللقاء بتعليق علي محمد علي.

search