الأربعاء، 23 أكتوبر 2024

01:29 م

مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم والقنوات الناقلة

مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم والقنوات الناقلة

مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم والقنوات الناقلة

أحمد شوقي

A A

تشهد الجولة الثالثة من مباريات دوري أبطال أوروبا مواجهات نارية، لذا يبحث الكثير من محبي ومتابعي الكرة الأوروبية عن موعد مباريات دوري الأبطال اليوم.

مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم

يٌبرز "تليجراف مصر" مباريات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا، وتعتبر مباراة فريق برشلونة وبايرن ميونخ من أهم مباريات الجولة الثالثة في دوري الأبطال والتي تٌقام اليوم الأربعاء في تمام الساعة 10 مساءً، على ملعب الأول.

ويلعب فريق أتلانتا وسيلتك في تمام الساعة 7:45 مساءً علي ملعب الفريق الأول، ويُلاقي فريق بريست نظيره بايرن ليفركوزن في تمام الساعة 7:45 مساءً علي ملعب الفريق الفرنسي، ويستضيف فريق أتليتكو مدريد نظيره ليل الفرنسي اليوم في تمام الساعة 10 مساءً، على ملعب الفريق الإسباني.

مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم

الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا اليوم

ويُلاقي فريق بنفيكا نظيرة فينورد في تمام الساعة 10 مساءً علي ملعب الفريق البرتغالي، في إطار الجولة الثالثة من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، ويستضيف فريق مانشستر سيتي نظيرة سبورتينج براجا على ملعب "الاتحاد"، في تمام الساعة 10 مساءً.

ويحل فريق ليفربول الإنجليزي ضيفًا ثقيلًا على فريق آر بي لايبزيج في تمام الساعة 10 مساءً في إطار الجولة الثالثة من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، كما يواجه فريق ريد بول سالزبورج نظيره دينامو زعرب اليوم الساعة 10 مساءً على ملعب الفريق الأول.

مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم

مباراة إنتر ميلان اليوم

كما يلتقي فريق يانغ بويز نظيرة إنتر ميلان اليوم في تمام الساعة 10 مساءً في إطار الجولة الثالثة ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، ويلعب الفريقان المباراة علي ملعب الفريق السويسري. 

القنوات الناقلة لدوري أبطال أوروبا

تُذاع مباريات دوري أبطال أوروبا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، لذا يمكنك مشاهدة جميع مباريات اليوم عبر قنوات beIN Sports HD، وإن كنت خارج منطقة الشرق الأوسط وترغب في الاستمتاع بمتابعة المباريات يمكن الاعتماد على Nord VPN.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:35 AM
    الفجْر
  • 07:02 AM
    الشروق
  • 12:39 PM
    الظُّهْر
  • 03:51 PM
    العَصر
  • 06:15 PM
    المَغرب
  • 07:33 PM
    العِشاء
search