الجمعة، 25 أكتوبر 2024

03:20 م

القوات المسلحة تعلن فعاليات بطولة مصر الدولية للفروسية

تنظيم بطولة مصر الدولية للفروسية

تنظيم بطولة مصر الدولية للفروسية

تامر مجدى - ميرونا سامى

A A

نظمت القوات المسلحة مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن تنظيم بطولة مصر الدولية للفروسية المؤهلة لبطولة كأس العالم بمشاركة دولية واسعة.

ومن المقرر انطلاق البطولة في الفترة من 23 وحتى 26 أكتوبر الجاري على ملاعب الفروسية بمدينة مصر الدولية للألعاب الأوليمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة، وكذا الإعلان عن استضافة مصر لنهائي الدوري العربي للأعمار السنية.

كلمة وزير الشباب والرياضة

وألقى وزير الشباب والرياضة، أشرف صبحي، كلمة أكد فيها اهتمام الدولة المصرية بتشجيع رياضة الفروسية ورفع مستوى الرياضيين المصريين فيها وفي جميع الرياضيات.

واستعرض اللواء أح إيهاب لطفى مدير المدرعات رئيس مجلس إدارة نادي الفروسية للقوات المسلحة، جميع التفاصيل الخاصة بالبطولة والاستعدادات لاستقبال هذا الحدث الكبير، بالتنسيق بين جميع الوزارات والهيئات والمؤسسات بالدولة للمساهمة في ظهور البطولة الدولية بالشكل الذي يعبر عن مكانة  مصر الدولية.

 بطولة مصر الدولية للفروسية

ورحب رئيس الاتحاد المصري للفروسية إسماعيل محمـد شاكر، بتنظيم القوات المسلحة لمثل هذه البطولات وتوفير جميع الإمكانات التي تعزز من نجاح تلك البطولة، متمنيًا أن تكون فرصة لتبادل الخبرات وتعزيز التقارب الرياضي بين كافة الفرسان المشاركين بالبطولة .

كما تضمنت فعاليات المؤتمر توقيع بروتوكول تعاون بين إدارة المدرعات والاتحاد المصري للفروسية لتنظيم (7) بطولات جمهورية و(2) بطولة دولية للفروسية على أرض مصر.

search