الأربعاء، 23 أكتوبر 2024

05:24 م

كولر يحدد مع يانكون من يحرس عرين الأهلي أمام الزمالك

مارسيل كولر

مارسيل كولر

كشف الإعلامى محمد الليثى، بحث مارسيل كولر المدير الفني للأهلي مع ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى، خلال الساعات المقبلة إمكانية إعادة محمد الشناوي حارس الفريق للتشكيل الأساسي في مباراة الزمالك المقرر لها غدًا، الخميس، في نهائي كأس السوبر المصري بالإمارات.

وأوضح الليثى خلال تقديمه برنامج "10 و10" على إذاعة أون تايم سبورت إف إم على موجات 93.7 : "يرغب كولر في إعادة الشناوي بعدما استبعاده من مباراة سيراميكا الأحد الماضي في نصف نهائي البطولة بسبب معاناة الحارس الدولي من إجهاد واضح نتيجة مشاركته مع منتخب مصر في الأجندة الدولية وبسبب خبراته الطويلة وقدرته على "لم شمل" الفريق في لقاء الغد كما أنه -أي الشناوي- حصل على راحة كافية وبات لائقا من الناحية الفنية والذهنية والبدنية لمواجهة الزمالك".

وأضاف " سيتحدد خلال الجلسة، من هو حارس الأهلي الأساسي في مباراة الغد أمام الزمالك، سواء كان الشناوي وهو الاحتمال الأرجح حتى الآن أو مشاركة مصطفى شوبير الذي دافع عن عرين الأهلي بشكل جيد أمام سيراميكا".

تذكرتي تعلن نفاذ تذاكر مباراة العين و الأهلي 

أعلنت شركة "تذكرتي" عبر صفحتها الرسمية على موقع "فيسبوك" عن نفاد حجز تذاكر مباراة الأهلي المصري والعين الإماراتي في كأس الإنتركونتيننتال لعام 2024.

وكانت الشركة قد فتحت باب حجز التذاكر يوم الثلاثاء الماضي، للمباراة المقررة إقامتها يوم 29 أكتوبر على استاد القاهرة الدولي.

قناة أون تايم سبورت تنقل المباراة

وفي سياق متصل، أعلنت قناة أون تايم سبورت عن حصولها على حقوق إذاعة مباراة الأهلي والعين الإماراتي.

وذكرت القناة عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أن المباراة ستذاع يوم الثلاثاء 29 أكتوبر على قناة ONTime، مما يسهل على الجماهير متابعة الحدث الرياضي المهم.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:35 AM
    الفجْر
  • 07:02 AM
    الشروق
  • 12:39 PM
    الظُّهْر
  • 03:51 PM
    العَصر
  • 06:15 PM
    المَغرب
  • 07:33 PM
    العِشاء
search