السبت، 05 أكتوبر 2024

05:37 م

رحلة 100 مباراة لـ"النني" مع منتخب مصر

النني

النني

محمد فتحي

A A

سيكون لاعب وسط المنتخب الوطني وآرسنال الإنجليزي محمد النني، على موعد مع المشاركة الدولية رقم 100 مع الفراعنة، إذ تم وضع “تيشيرت” خاص له في غرفة الملابس احتفالاً بهذه المناسبة، قبل ساعات من لقاء المنتخب مع غانا ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثانية لبطولة أمم أفريقيا.

ويعول المدير الفني للفراعنة، البرتغالي روي فيتوريا علي الننى في وسط الملعب بصورة كبيرة لما يمتلكه اللاعب من إمكانيات كبيرة.

النني يقترب من بشتكاش

وفي سياق آخر أبدى نادي بشكتاش التركي، رغبة قوية فى تعزيز خط وسط الفريق خلال الميركاتو الشتوي الحالي، بضم محمد النني ليعود إلى دائرة اهتمام النادى مرة أخرى.

ووفقا لتقارير إعلامية فإن النادي التركي يسعى لتعزيز صفوف فريقه خلال شهر يناير الجاري، خاصة مع وصول الرئيس الجديد حسن آرات، والذي يسعى لإبرام صفقات على أعلى مستوى.

كما ترغب  بعض الأندية الخليجية فى الحصول على خدمات  النني، الذي ينتهى عقده مع الجانرز فى الصيف المقبل، وبحق له التوقيع لأي ناد خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وكان النني قد لعب ضمن صفوف بشكتاش، خلال موسم 2019 - 2020، وخاض 36 مباراة، سجل هدفًا واحدًا وقدم 4 تمريرات حاسمة.

ويتواجد النني حاليا مع منتخبنا الوطني المصري، الذي يخوض منافسات كأس أمم أفريقيا 2023، التى تستضيفها كوت ديفوار حتى 11 فبراير المقبل.

أرقام محمد النني مع الفراعنة

وإجمالا خاض النني مع المنتخب الوطني 99 مباراة، قبل مواجهة غانا اليوم، ونجح خلالها في تسجيل 8 أهداف وصنع مثلها، فيما نال 13 بطاقة صفراء.

search