الأربعاء، 23 أكتوبر 2024

07:14 م

موعد عرض مسلسل 6 شهور.. أحداث العمل

وعد عرض مسلسل 6 شهور

وعد عرض مسلسل 6 شهور

تصدر موعد عرض مسلسل 6 شهور محركات البحث، بالتزامن مع عرض الحلقة الأولى، وهو ما يستعرضه “تليجراف مصر”، في السطور التالية.

  موعد عرض مسلسل 6 شهور

موعد عرض مسلسل 6 شهور

وفيما يتعلق بـ موعد عرض مسلسل 6 شهور المُكون من 10 حلقات، فتُعرض أولى الحلقات على منصة "watch it" اليوم الأربعاء 23 أكتوبر، على أن تُعرض كل حلقة يوم الأربعاء من كل أسبوع.

أحداث مسلسل 6 شهور

وتدور أحداث مسلسل 6 شهور، في إطار اجتماعي شبابي يناقش عالم الـ “Real Estate”، ويسلط الضوء على حياة الشباب والمشاكل التي يواجهونها  في العمل خاصةً فترة ما بعد التخرج فى الجامعة.

ويجسد نور النبوي شخصية “مراد”؛ وهو الموظف بإحدى شركات العقارات، والذي يسعى إلى اكتساب ثقة مديره، من أجل تثبيته في الوظيفة، ويكون في منافسة مع نور إيهاب.

أبطال مسلسل 6 شهور

يضم مسلسل 6 شهور من بطولة نور النبوي العديد من النجوم ومنهم نور إيهاب، محمد عبدالعظيم، مجدي بدر، إضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، إذ تضم كل حلقة ضيف شرف مختلف.

ومسلسل “6 شهور” من تأليف أحمد هشام وعمرو أبوزيد، كما أنه من إخراج مصطفى الصولي وإنتاج شركة أروما بالتعاون من منصة “WATCH IT”.

آخر أعمال نور النبوي

وفي سياق آخر، كانت آخر أعمال نور النبوي مسلسل “إمبراطورية ميم” الذي شارك فيه ضمن السباق الرمضاني الماضي، وضم العمل العديد من الأبطال منهم: الفنان خالد النبوي، وحلا شيحة، ومايان السيد، إضافة إلى نشوى مصطفى، ومحمود حافظ، وكذلك هاجر السراج.

ومسلسل “بطولة ميم” من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة، كما أنه من إنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

search