الأربعاء، 23 أكتوبر 2024

07:12 م

عمر جابر يكشف موقفه من المشاركة أمام الأهلي في نهائي السوبر المصري

عمر جابر

عمر جابر

كشف الظهير الأيمن للزمالك عمر جابر، موقفه من المشاركة في المباراة المرتقبة أمام النادي الأهلي، في نهائي كأس السوبر المصري.

قال عمر جابر في المؤتمر الصحفي الخاص بنهائي السوبر المصري: "هذه مباراة هامة للغاية، لأنها تأتي في بداية الموسم، والنتيجة ستحدد كيف سيسير الفريق في الموسم المقبل".

نهائي السوبر المصري

وأضاف جابر: “سنواجه فريقًا كبيرًا غدًا في نهائي السوبر المصري، حيث يمتلك الأهلي لاعبين على مستوى عالي، والجميع ينتظر هذه المباراة نظرًا لأهميتها”.

وتابع: "الجهاز الطبي قدم لي دعمًا كبيرًا، وسأكون جاهزًا للمشاركة في نهائي السوبر أمام الأهلي".

واختتم عمر جابر تصريحاته قائلاً: "الجميع يدرك أهمية اللقاء، ونحن في حالة تركيز قصوى، تحدثت أنا وشيكابالا مع اللاعبين وأكدنا لهم ضرورة بذل أقصى جهد لتحقيق الفوز والعودة بالكأس".

كيف يخوض جوميز نهائي السوبر المصري في غياب ثلاثي الزمالك؟

يستعد فريق الزمالك لخوض مباراة مصيرية غدًا الخميس، في نهائي كأس السوبر المصري بالإمارات، أمام غريمه التقليدي الأهلي، بعد تغلب الفارس الأبيض على بيراميدز بركلات الترجيح بنتيجة 5-4، وفوز المارد الأحمر بدوره على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف، في الدور نصف النهائي الأحد الماضي.

وكانت محكمة الجنح الإماراتية قد قررت تأجيل الحكم في أزمة ثلاثي الزمالك عبد الواحد السيد ومصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا، ليوم الثلاثاء المقبل 29 أكتوبر، على خلفية الأحداث التي شهدتها مباراة الأبيض ضد بيراميدز في ملعب آل نهيان بمدينة أبوظبي، وما ترتب عليها من احتجاز لثلاثي الزمالك بقسم شرطة الشعبية، ومن ثم عرضهم على النيابة أمس الثلاثاء، حتى صدر الحكم صباح اليوم بالتأجيل للثلاثاء المقبل.

وبناءً عليه، سيحرم الزمالك في مباراة الغد أمام غريمه التقليدي الأهلي، من جهود الثلاثي المحتجز، ما قد يكون له تأثير كبير على نتيجة وأداء الفريق الأبيض في المباراة.

كيف يعوض جوميز غيابات لاعبيه في السوبر المصري؟

وفقًا لمصادرنا داخل بعثة فريق الكرة بنادي الزمالك، الموجودة في الإمارات، فإن البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، البولندي كونراد ميشالاك للاعتماد عليه في مركز الجناح الأيسر، كأفضل بديل لـ مصطفى شلبي، وسيكون الاختيار الثاني أمامه هو محمد حمدي، المعار من صفوف إنبي، والذي شارك في الدقائق الأخيرة من مباراة بيراميدز في نصف نهائي البطولة، وذلك بعدما فضل المدرب الاعتماد على خدمات ناصر ماهر في وسط الملعب.

أما بديل "دونجا" تشير المعلومات الواردة إلى إصرار جوميز على الدفع باللاعب زياد كمال، بالرغم من ظهوره بمستوى متواضع في مباراة بيراميدز ومطالبة الجماهير له بالاعتماد على محمد شحاتة، ولكنه يفضل إبقاء الأخير على دكة البدلاء كورقة رابحة للدفع بها في نهائي السوبر، وفقًا لسير وأحداث المباراة، على أن يدفع باللاعب عمر جابر في الجبهة اليمنى بعد اكتمال شفائه ومشاركته في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي.

search