الأربعاء، 23 أكتوبر 2024

09:18 م

"فانتازيا" شريكًا إعلانيا لـ"تليجراف مصر"

A A

 أبرمت مؤسسة "البرق ميديا" - المالكة لموقع تليجراف مصر- عقد رعاية وإعلان مع شركة "فانتازيا" لصناعة المراتب والإسفنج والأثاث الفندقي. 

وقّع العقد عن شركة فانتازيا المهندس أحمد رجب الشافعي الرئيس التنفيذي للشركة، والذي عبر عن سعادته بتوقيع عقد الشراكة الإعلانية، متوقعا أن تسهم هذه الخطوة في تحقيق أهداف شركة فانتازيا وتسليط الضوء على القوة العاملة المصرية والتي تصنع منتجات محلية رائدة.

وقال الشافعي أنه فخور بهذه الشراكة وستكون تجربة قوية وناجحة وإضافة كبيرة وأضاف أنه والعاملين معه يسعون بقوة بتصدر المشهد في الصناعة مصرياً وعالمياً .

ومن جانبه قال الكاتب الصحفي سامي عبد الراضي رئيس تحرير "تليجراف مصر" إن تجربة شركة فانتازيا تعد من أبرز التجارب الناجحة في مجال الصناعة في مصر، وإن المهندس أحمد رجب الشافعي حقق في فترة قصيرة طفرة في مجال صناعة الإسفنج واستطاع أن يجعل منتجه محليا مائة بالمئة، مضيفا أن "تليجراف مصر" يهدف دائما إلى دعم مثل هذه التجارب الناجحة التي تسهم في النهوض بمستقبل الصناعة في مصر. 

ويعد المهندس أحمد رجب الشافعي، أحد أهم رجال الأعمال والمصنعين البارزين في مجال صناعة المراتب والمفروشات الفندقية، وهو المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة "فانتازيا" للمراتب والمفروشات الفندقية والإسفنج الصناعي.

search