الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:37 ص

نوال مطربة “مخصماك” عن فيلمها الأول: “الفيشاوي دعمني كتير”

نوال

نوال

A A

نالت المطربة نوال صاحبة أغنية "مخصماك"، شهرة واسعة في مصر، بعد تحقيق أغنيتها أكثر من 150 مليون مشاهدة على “يوتيوب”، و500 مليون مشاهدة على “تيك توك”.

وعن نجاح الأغنية، تحدثت المطربة المغربية نوال عبد الشافي في تصريحات خاصة لـ تليجراف مصر قائلة : “لم أتوقع هذا النجاح والانتشار الكبير للأغنية، وتفاجئت بردود الأفعال القوية على مواقع التواصل الاجتماعي خصوصًا تيك توك، حيث تخطت نسب استماع وتداول الأغنية عبره ملايين المشاهدات”.

ردود الأفعال

أضافت نوال: “وصلتني العديد من الفيديوهات لأشخاص يرقصون على الأغنية من جميع أنحاء العالم، فضلًا عن التفاعل الكبير من جميع الفئات العمرية والطبقات الاجتماعية، وعدد من الفنانين منهم خالد الصاوي ومى سليم وغيرهم” .

الفنانة نوال

وأضافت نوال: “أول ما الأغنية نزلت، كانت تريند وحلوة وكل حاجة، بس لما قالولي إنها مكسرة الدنيا قولت يمكن عايزين يفرحوني وبيأفوروا، وأول ما الأغنية جاتلي قولت أكيد مش هعرف أغنيها لأنها مصري جدًا وكلماتها من الشارع عشان كده كنت خايفة” .

أغانٍ باللهجة المصرية

وأكدت نوال، أنها قدمت سابقًا عددًا من الأغاني باللهجة المصرية، منها “عينك، وعد الجمايل، وعارف بجد، وفضفض، وبنتي حبيبتي”، لكنها شعرت بصعوبة في أداء أغنية “مخصماك” على وجه التحديد لأن كلماتها بالعامية المصرية، ما اضطرها لإعادة تسجيلها أكثر من مرة من أجل إتقان اللهجة ومخارج الحروف بشكل صحيح، لكنها بشكل عام تعلمت اللهجة المصرية وأتقنتها سريعًا.

نوال صاحبة الأغنية الأكثر استماعًا

كواليس "مخصماك"

وكشفت نوال عن أغنية "مخصماك" قائلة: “عندما عرض عليّ المنتج مصطفي السويفي هذه الأغنية، كنت متخوفة منها لأن كلماتها كانت صعبة وجديدة تمامًا، وترددت كثيرًا في تقديمها، ولكن المنتج كان متحمسًا جدًا لتقديمي لها، وأصر على ذلك، متوقعًا نجاحها”.

تابعت نوال: “لرغبتي في تقديم أغنيات مختلفة وجديدة في لونها الغنائي، وافقت على أغنية مخصماك، كما أن كل صناع الأغنية ساعدوني أثناء الإعداد لها حتى أتقن غناء كل مفرادتها باللهجة العامية المصرية بشكل جيد، إلى أن سجلتها، وحققت لي ما كان يفوق كل توقعاتي وتوقعات كل صناعها”.

نوال في السينما

وعن مشاركتها لأول مرة في السينما، من خلال فيلم “عادل مش عادل” مع الفنان أحمد الفيشاوي، قالت: “سعيدة بالتعاون مع الفيشاوي، حيث أعتبره فنان موهوب وشاطر ودعمني كتير في كواليس التصوير، وأنتظر عرض العمل خلال الأيام المقبلة لمعرفة آراء الجمهور، وأتمنى أن يحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا”.

وروت المطربة نوال عبد الشافي، أنها تقدم أغنيتين ضمن أحداث فيلم “عادل مش عادل”، الأولى دعائية للعمل، تحمل اسم "لسه شوفتوا حاجة" والثانية أغنية "أنا بلا فخر"، وتجسد دور إرهابية في الفيلم المقرر طرحه خلال الأسبوع المقبل في دور العرض السينمائي.

فيلم "عادل مش عادل" بطولة أحمد الفيشاوي، شيري عادل، محمود البزاوي، محمد رضوان، دينا، بدرية طلبة، ومصطفى أبو سريع، وآخرين، والفيلم تأليف أدهم سعيد وحسام كمال، وإخراج أحمد يسري.

أغنية “مخصماك”

أغنية “مخصماك” التي قدمتها المطربة نوال عبد الشافي، حققت نجاحًا وانتشارًا كبيرًا على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، وتخطت حاجز 500 مليون مشاهدة على “تيك توك” منذ طرحها، وأصبحت الأغنية الأكثر استماعًا في الفترة الأخيرة نظرًا لبساطتها في الأداء وإشادة نجوم الفن والغناء بها.

وتقول كلمات أغنية مخصماك: “مخصماك وابعد عني أنا مش طيقاك سيبني مش عايزه أبقى معاك متورينيش وشك تاني، مخصماك مجنون بجد أنا مش فهماك مش عايزه عيني تكون شيفاك ولا اسمع صوتك في ودانى، عينك رايحه ورا أى بنت وأنا مش شاكه ده أنا اتاكدت وبتشتكي لو جيت نكدت والناس تقول غلبان يا حرام شكلك عاوز علاقتنا تبوظ، وبتشتكي من لوى البوز مش هتصالح غير وقت ما اعوز متجيش تجر معايا كلام" .

search